رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التفاصيل الكاملة لفيلم تامر حسني الجديد بحبك

تامر حسني
تامر حسني

يشارك الفنان تامر حسني، في عيد الأضحي المبارك القادم بفيلمة الجديد "بحبك" والذي ينتظرة كل متابعية بشغف كبير، وهو أول تجربة للإخراج السينمائي له.

 

إقرأ أيضاً...يسرا تشارك جمهورها أحدث إطلالة لها (صور)

 

قصة فيلم "بحبك":

تدور أحداث الفيلم حول رجل يدخل في قصتي حب في نفس الوقت مع أختلاف الأحداث بين الفتاتين "هنا الزاهد، هدى المفتي"، وخلال الأحداث يظهر مدي صدق كلمة بحبك من الرجل للمرأة والعكس في إطار من الدرامى والرومانسية.

أبطال فيلم "بحبك":

الفيلم بطولة كلاً من تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، عالية راشد، شهد الشاطر، من تأليف تامر حسني، إخراج تامر حسني، عمر جبر.

آخر أعمال الفنان تامر حسني:

كانت أحدث المشاركات السينمائية  لـ تامر حسني، فيلم "مش أنا"، الذي عرض 2021 ، والتي استندت قصته على أحداث حقيقية، وحقق إيرادات مالية ضخمة.

قصة فيلم "مش أنا":

تدور قصة الفيلم حول "حسن" توفى والده، وتعاني والدته من مرض صعب، جعلته يستغل هوايته في الرسم لبيع بعض اللوح لكسب المال للانفاق على علاجها، ولكن الظروف لم تساعده، مما أصابه بمرض نفسي بسبب الضغط الذي يقع عليه، فيصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده ومع

مرور الأحداث يصبح ضحية للعديد من المواقف الصعبة والمحرجة بسبب يده، ويرفض كل من حوله تصديق حالته حتي والدته وأقرب أصدقائه.

أبطال فيلم "مش أنا":

الفيلم بطولة كلاً من تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبدالعظيم، محمد عبدالرحمن، إخراج سارة وفيق، تأليف تامر حسني.

آخر حفل للفنان تامر حسني:

كانت أحدث الحفلات الغنائية لـ تامر في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، شهدت حضور جماهيري كامل العدد، وتألق تامر في تقديمه لوصلته الغنائية التي استمرت قرابة ساعة ونصف مع عدد من الاستعراضات التي رافقت أغانيه.

وخلال الحفل ظهرت زوجة تامر حسني وبناتهما على المسرح، وشاركوه أغنية "بحبك" وأظهر لزوجته "بسمه بوسيل" مشاعر الحب أثناء غناءه ، وكان ذلك المشهد حديث جمهوره لفترة بعد نهاية الحفل.

 

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنـــــــــــــــــــا