رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إيهاب جلال يٌرجع خسارة المنتخب أمام أثيوبيا لسببين

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أرجع إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الخسارة أمام أثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا إلى سببين خلال تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة.

وخسر منتخب مصر أمام أثيوبيا بهدفين دون رد، مساء اليوم الخميس على ستاد بينجو فى مالاوى، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

وشدد إيهاب جلال خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي أن أسباب خسارة المنتخب الوطني ترجع للغيابات الكثيرة في صفوف الفراعنة بجانب سوء أرضية ملعب المباراة.

وأوضح إيهاب جلال " أدينا مباراة سيئة للغاية و هناك أشياء عديدة مؤثرة من الممكن أن نتحدث عنها لكن يظل الفريق قدم هذا الأداء السيئ للغاية في الشوط الأول واجهنا بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب و البداية ".

وأضاف مدرب منتخب مصر " كنا نفقد الكرة في الكثير من المواقف و كنا إلى حد ما بدأنا المباراة ونحن نشعر بالراحة والمباراة أسهل من تصور اللعيبة

و فوجئت بأداء اللاعبين و الأمطار ساعدتهم بعض الشيء في الضغط علينا ".

وأتم تصريحاته " لم أتحدث مع اللاعبين في أي شيء كان هناك حديث بين الشوطين لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة و المباراة قد تكون للنسيان وقد تؤثر علينا في الفترة المقبلة و لدينا مباراة ودية ثم سيكون هناك وقت أمامنا ربما هذا الوقت سيساعد المنتقدين لكن هذه هي الكرة ويجب أن نتقبلها ".

يذكر أن منتخب مصر يتذيل ترتيب مجموعته بفارق الأهداف في تصفيات أفريقيا بعد نهاية الجولة الثانية حيث يمتلك كل منتخب في المجموعة 3 نقاط.