رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

داروين نونيز.. مانشستر يونايتد يقطع الطريق على ليفربول في الصفقة المنتظرة

داروين نونيز
داروين نونيز

يسعى ليفربول الإنجليزي لتدعيم خط هجومه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما عانى الفريق خلال الموسم الماضي في مركز رأس الحربة، مما جعل المدير الفني الألماني يورجن كلوب يعتمد على محمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز بدون وجود مهاجم صريح.

 

ليفربول يقترب من ضم نونيز

وكشفت تقارير صحفية أن ليفربول يسعى لضم الدولي الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم بنفيكا البرتغالي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وينافس ليفربول مانشستر يونايتد على ضم اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، وذلك عقب تألقه مع الفريق البرتغالي، في الموسم المنصرم، حيث يبحث الريدز عن تدعيم خط الهجوم حال رحيل الدولي السنغالي ساديو ماني، للانضمام إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

 

نونيز خليفة سواريز وكافاني

ويرى عدد من الكثير من محللي كرة القدم الأوروبية أن نونيز يعد خليفة مواطنيه لويس سواريز وادينسون كافاني، وستبلغ قيمة الصفقة حوالي 100 مليون جنيه إسترليني، كواحد من أكثر لاعبي أوروبا قيمة هذا الصيف، إذ يدرك بنفيكا اهتمام يونايتد.

 

نونيز يُبدي رغبة الانتقال لليفربول

وذكرت صحيفة "ريكورد"، في تقرير لها، يوم الأربعاء، إن ”ليفربول جاهزون لجعل نونيز أغلى توقيع بتاريخ بنفيكا وعرضوا مبلغ 85 مليون جنيه إسترلنيي، كما أن نونيز أخبر مسؤولي بنفيكا برغبته في الانتقال

إلى ليفربول فقط واللعب تحت قيادة يورغن كلوب“.

 

ولكن موقع "ليفربول إيكو" أوضح أن ليفربول لديه رغبة بالفعل في ضم نونيز هذا الصيف، ولكن ليس بأي ثمن.

 

وأشار التقرير إلى أن اهتمام ليفربول بضم نونيز يأتي في حدود ميزانية معينة، وأنه ليس على استعداد للدخول في حرب مزايدة مع مانشستر يونايتد لضم مهاجم بنفيكا.

 

وأفاد بأن ليفربول لا يريد دفع 100 مليون يورو، المبلغ المطلوب من بنفيكا للتخلي عن نونيز، ويمكن للإدارة أن تقرر التخلي عن هدفها إذا ارتفع سعر اللاعب في الأسابيع المقبلة.

 

كما أشارت صحيفة "ميرور" إلى أن "نونيز هو هدف ليفربول الأول في ميركاتو الصيف الحالي".

 

يذكر أن المهاجم الأوروغوياني سجل 34 هدفًا، وصنع 4 أخرى، في 41 مواجهة شارك بها مع بنفيكا، في الموسم المنقضي، بكل المسابقات.