عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشوربجي إلي ربع نهائي موريشيوس ممثلاً لإنجلترا وثلاث مصريين يتأهلون لنفس الدور

الشوربجي و طارق مؤمن
الشوربجي و طارق مؤمن

تأهل ثلاث لاعبيين مصررين إلي الدور الربع النهائي من بطولة موريشيوس المفتوحة إحدى البطولات الذهبية في موسم الاسكواش، إضافة إلي اللاعب محمد الشوربجي الذي تأهل إلي نفس الدور من البطولة ممثلا لإنجلترا.

 

( إقرأ أيضاً).. كواليس آخر مباراة لعبها الشوربجي باسم مصر قبل تجنيسه

 

حقق عمر مسعد مفاجأة بعد الفوز على مروان الشوربجي في افتتاح مباريات ثمن النهائي، وتغلب مسعد على مروان الشوربجي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة استغرقت 52 دقيقة، بينما نجح طارق مؤمن في تخطي الفرنسي لوكاس سيرم بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة استغرقت 38 دقيقة، كما تأهل مازن هشام لاعب وادي دجلة بعد الفوز على الفرنسي المخضرم جريجوري جوتييه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

 

وحسم محمد الشوربجي تأهله إلى ربع النهائي في أول مباراة له تحت علم إنجلترا.

 

يذكر أن لعب محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميا في لعبة الإسكواش، أخر مباراة له ممثلا بلده مصرأمام بطل العالم في اللعبة النيوزلندري بول كول، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما الإسبوع الماضي، في نصف نهائي بطولة الجونة  الدولية البلاتينية للإسكواش.

 

واستمرت تلك المباراة لـ 108 دقيقة ليعب الثنائي خمسة أشواط، في مباراة شهدت شد

وجزب وأعتراضات كثيره من قبل الشوربجي علي حكم المباراة، التي أنتهت بفوز بول كول علي نظيره المصري بثلاث أشواط مقابل شوطين، ولم يكمل الشوربجي أخر شوط من المباراة بعد ان اعترض علي كرة لم يحتسبها له الحكم.

 

وتواجد الشوربجي بالفعل في بطولة الجونة الدولية للإسكواش، ولكن لم يلقي تشجيع حافل من قبل الجماهير المتواجده في البطولة، مثل بقية زملاءه المصريين الذيين خاضوا مبارايات في تلك البطولة.

 

وبدا علي الشوربجي حزنه الشديد بعد ان انتهت تلك المباراة التي جمعت بينه وبين بول كول في نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش، وخرج وهو غاضب من الملعب، رافضاً الحديث عن أي شئ، ولم يحضر المؤتمر الصحفي بعد هذا اللقاء.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "