رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة أبنية مخالفة بالعدلية وغيتة في بلبيس

اعمال الازالة
اعمال الازالة

وجه الدكتور جلال عبد الكريم ، رئيس مجلس ومدينة بلبيس، بالتصدي لأى حالة تعدى بكافة صورها، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

 

 

 

أكد عبد الكريم أنه تنفيذا لحملة الإزالة لاي تعديات ترصدها قطاع المتغيرات المناخية أو البلاغات، تم اليوم الأربعاء تنفيذ عدد ٦ حالات إزالة لمتغيرات مكانيو بقرية ميت حمل التابعة للوحدة المحلية بالعدلية وهم: الحالة الأولى عبارة عن إزالة لاعمدة الدور الثالث علوي علة مساحة ١٢٠ متر ، والحالة الثانية تم إزالة لاعمدة خرسانيه للدور الثالت علوي على مساحه ١٠٠ متر، والحالة الثالثة عبارة عن إزالة حوائط حاملة للدور الثاني علوي على مساحة ٧٠ متر.

 

 

والحالة الرابعة عبارة عن إزالة لاعمدة للدور الثالث علوي على مساحة ٦٠ متر، والحالة الخامسة عباره عن إزالة أعمدة حوائط

حامله للدور الثالث على مساحة ٩٠ متر، والحالة السادسة إزالة أعمدة خرسانية على للدور الثالث علوي على مساحة ٨٠ متر، وتمت الإزالة لجميع الحالات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

في سياق متصل تمكن فريق العمل بالوحدة المحلية غيتة، بتنفيذ حملة إزالة حوائط حاملة لمبنى بالدور الثاني علوي على مساحه ٦٠ متر وتمت الإزالة على نفقة المخالف.

 

 

 

 

أشار رئيس مدينة بلبيس، إلى أن الحملة تهدف إلى إزالة أي تعدي على الاراضي الزراعية واسترداد أملاك الدولة حفاظا على هيبة الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.