رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كرواتيا وفرنسا..ذكريات نهائي كأس العالم تعود من جديد

فرنسا وكرواتيا
فرنسا وكرواتيا

يلتقي المنتخب الكراوتي نظيره الفرنسي اليوم، في الثامنة وخمس وأربعون دقيقة، في مباراة يشهدها ملعب بولجد بسبيلت الكرواتية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.
 

كرواتيا وفرنسا..ذكريات نهائي كأس العالم بروسيا 2018

والتقي المنتخب الكرواتي بنظيره الفرنسي في 6 مواجهات قبل ذلك بمختلف الأصعدة، فازت فرنسا فى 4 مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل، بينما لم يتذوق منتخب كرواتيا طعم الانتصار على فرنسا في اي مواجهة سابقة.
 

ولعل أبرز المواجهات التي جمعت المنتخبين، عندما تواجها في نهائي كأس العالم بروسيا 2018 الماضية، وعلي الرغم من سيطرة الكروات على المباراة إلا أن الديوك الفرنسية استطاعوا حسم اللقب بالفوز بنتيجة 4/2.
 

مفاجآت النمسا والدنمارك تشعل مواجهة فرنسا وكرواتيا

وفجر منتخبي النمسا والدنمارك مفاجأة من العيار الثقيل عندما حقق الفوز

على كرواتيا وفرنسا، حيث فاز المنتخب الدنماركي على نظيره الفرنسي 2/1، فيما فازت النمسا على كرواتيا 3/0، بهذه النتائج تصبح مباراة الدنمارك وفرنسا مثيرة ومهمة لكلا المنتخبين، حيث سيسعى الثنائي لتحقيق الفوز لتصحيح المسار في ترتيب المجموعة.
 

ترتيب المجموعة

ويحتل المنتخب النمساوي صدارة المجموعة بثلاثة نقاط، بينما تأتي الدنمارك في المركز الثاني بنفس رصيد النمسا، لكن الأهداف تمنح الأخير صدارة المجموعة، فيما تتزيل فرنسا وكرواتيا المجموعة بدون نقاط.

طالع أخبار الرياضة من هنا ..