عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كريم عبدالعزيز يروج لفيلم "كيرة والجن"

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

نشر الفنان كريم عبد العزيز برومو فيلمة الجديد "كيرة والجن" الذي مقرر عرضة قريبا، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. أحداث جديدة في "الاختيار3" لـ كريم عبدالعزيز والسقا وعز

 

علق "كريم" علي الفيديو قائلا: برومو فيلم كيرة والجن 30/6/2022"، وتفاعل جمهوره ومحبوه مع العمل متمنيين له النجاح في حياته الفنية والشخصية.

أبطال فيلم "كيرة والجن"

يشار إلى ان فيلم "كيرة والجن" بطوله : كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، من إخراج: مروان حامد وتأليف: أحمد مراد.

 

قصة فيلم "كيرة والجن"

تدور أحداث الفيلم حول حاله الغليان التي كانت تسود الشارع المصري بالتزامن مع وقت حدوث ثوره 1919، وهذا الحدث يوحد مصير كلا من أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليتحدا ضد الاحتلال الإنجليزي.

 

آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز:

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز مسلسل "الاختيار" الموسم الثالث، الذي طرح ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022.

 

تدور أحداث المسلسل حول الفتره التي شهدتها مصر بعد ثورة 25 يناير، والأزامات التي لحقت بمصر خلال هذه الفتره، وكيفية وصول جماعه الإخوان المسلمين إلى السلطة، وأدى ذلك إلى غضب الشعب على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت بحدوث ثورة 30 يونيو.

 

المسلسل بطولة كلا من: ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، خالد الصاوي، من إخراج: بيتر ميمي، خيري سالم، وتأليف: هاني سرحان، إياد صالح (مساعدة في الكتابة) .