عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة تركيا وجزر فاروة اليوم السبت والقنوات الناقلة لها

تركيا وجزر فاروة
تركيا وجزر فاروة

يستقبل منتخب تركيا نظيرة جزر فاروة، في المواجهة التي تجمع بينهم مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد باشاك شهير، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة للدوري الثالث، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.

 

إقرا أيضًا.. موعد مباراة إيطاليا وألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

 

وقع منتخب تركيا ضمن منافسات المجموعة الأولى  “C” بالدوري الثالث، والتي ضمت كل من منتخبات جزر فاروة ولوكسمبورج وليتوانيا، ويأمل منتخب تركيا للوصول للدور نصف النهائي من البطولة من خلال حصد نقاط التأهل عن المجموعة.

موعد مباراة تركيا وجزر فاروة

تنطلق مواجهة تركيا وجزر فاروة في تمام الساعة الثامنة مساءً وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وجزر فاروة

تنقل مباراة تركيا أمام جزر فاروة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، عبر عدد كبير من القنوات الأوربية خاصة وأن اللقاء لن ينقل عبر قنوات بي إن سبورت في الوطن العربي.

ولم تعلن أي قناة عربية عن نقلها لمباريات دوري الأمم الأوروبية، ومن بين القنوات الناقلة للقاء هي كل من قناة Alpha TV، وقناة RTL Deutschland الألمانية، وقناة TV 6  Sweden السويدية، وقناة RTL Osterreich، وقناة Sport 1 Czechia التشيكية، وقناة Ziggo Sport Select HD.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا