رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انجلترا ضيفا ثقيلا على المجر اليوم في دوري الأمم الاوروبية

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يحل منتخب انجلترا ضيفاً على منافسة المجر، مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد بوشكاش أرينا، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة للدوري الأول، بدوري الأمم الأوروبية لنسخة الموسم الحالي 2022-2023.

 

إقرأ أيضًا.. جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 4 يونيو2022 والقنوات الناقلة

 

يسعى منتخب انجلترا لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم ليفتتح طريقه نحو التأهل عن المجموعة الثالث، والتي تضم كل من منتخبات ألمانيا وإيطاليا، بجانب المجر صاحب الملعب في لقاء اليوم.

يفتقد منتخب انجلترا لخدمات اللاعب الشاب فيل فودين خلال مواجهة المجر اليوم، كما سيغيب مباراة ألمانيا المقبلة، بسبب إصابة اللاعب بفيروس كورونا، وحصل اللاعب خلال الموسم المنتهي مع مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليز 2021-2022.

ويغيب عن مباراة اليوم الجماهير الإنجليزية بسبب واقعة نهائي كأس أمم أوروبا 2020، والتي

خسرها أمام المنتخب الإيطالي في شهر يوليو.

يخوض منتخب انجلترا 4 مباريات في دوري الأمم الأوروبية بداية بلقاء المجر اليوم ثم مواجهة ألمانيا، وفي الجولة الثالثة يواجه منتخب إيطاليا، ويعود ليواجه منتخب المجر في الجولة الرابعة مرة أخرى.

تنطلق مواجهة انجلترا أمام المجر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وهي غير منقولة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا