رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحلة يستعد للأهلي بـ 4 وديات

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

يدخل فريق غزل المحلة مُعسكرًا مغلقًا اليوم ولمدة 6 أيام بأحد فنادق القاهرة لبدأ فترة أعداد مصغرة استعدادا  للقاء الأهلي في الاسبوع الــ 22 للدورى والتى ستقام بستاد السلام يوم 22 يونيو الجاري.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق خلال المعسكر عددًا من اللقاءات الودية أمام منتخب الدرجة الثانية اليوم ثم أمام المقاولون العرب بعد غدا الاثنين وثالث لقاءاته  سوف تكون  أمام الجونة الاربعاء ثم يختتم معسكرة المغلق بلقاء مصر المقاصة والذى سيقام يوم الخميس .

يسعى مصطفى عبده المدير الفنى للغزل خلال المعسكر إلى رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين قبل مواجهة الأهلي.

ويدخل الفريق المعسكر دون إصابات أو غيابات، عدا الثنائي الأجنبي حميد ماو وباولن فوافي، اللذين يتواجدان مع منتخبي تنزانيا و مدغشقر لخوض مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 .

وكان فريق قد أستأنف تدريباتة بعد راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة طلائع الجيش التى أنتهت بفوز الأخير بهدف حيث خاض الفريق  تدريباتة على فترتين، من خلال التدريب الصباحي، الذي أقيم في الثامنة صباحًا، والتدريب المسائي الساعة الخامسة مساءً من أجل رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

و يحتل الغزل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات، بينما تلقَّى الهزيمة في 6 مباريات.