رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ماني يقرر الرحيل عن ليفربول ويحدد وجهته

ساديو ماني
ساديو ماني

 كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي، يدرس بقوة إعلان رحيله عن الأنفيلد، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب ضياع لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما أمس السبت، وانتهت بهدف دون رد للميرنجي.

 

وكشف صحفي إيطالي بـ"شبكة سكاي سبورتس" عن اقتراب النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، من الانتقال لبايرن ميونيخ في الموسم المقبل، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن الريدز بنهاية الموسم الحالي.

 

ينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول بنهاية يونيو 2023، وتشير تقارير أوروبية حول رحيل اللاعب بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي والانتقال للعملاق البافاري في تجربه جديده للاعب مع الريدز كانت بدايتها في عام 2016.

 

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي الإيطالية على رحيل النجم السنغالي عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، حيث كان قرار اللاعب النهائي قبل خوض لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

 

رحيل ماني عن ليفربول كان أول خبر بشأن مصير اللاعب في نهاية الموسم الحالي، وبالنسبة لوجهته المقبلة فإن الامر مفتوح حتى فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة وتأكيد الانتقال لبايرن ميونيخ أو أي فريق آخر في أوروبا، وكان السنغال قد قرر خوض نهائي دوري

الأبطال حتى يحسم موقفه بشكل رسمي مع الفريق.

 

مبلغ كبير لانتقال ماني لبايرن ميونخ

أشارت تقارير ألمانية صباح اليوم، إلى اقتراب بايرن ميونخ من حسم التعاقد مع ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال أسبوع تقريبًا لحين فتح باب الانتقالات الصيفية بشكل رسمي.

 

وأكدت تقارير على جلوس وكيل اللاعب ساديو ماني مع بعض المسؤولين في بايرن ميونيخ فى مايوركا بإسبانيا لأجل التفاوض حول تفاصيل انتقال اللاعب للعملاق البافاري.

 

تلميحات ماني بالرحيل

ألمح ساديو ماني إلى الرحيل عن ليفربول كما اكد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وعقب خسارة اللقاء وقال ماني لأحد الصحف التركية: "أعتقد أنها كانت مباراة معقدة، شكرًا لجماهير ليفربول ويورجن كلوب، هذا الفريق مؤهل بما يكفى لتحقيق أعظم الإنجازات فى العالم".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا