عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مبابي.. صراع جديد بين الخليفي وبيريز لحسم الصفقة المنتظرة

ناصر الخليفي وفلورنتينو
ناصر الخليفي وفلورنتينو بيريز

توصل نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز لاتفاق مبدئي مع اللاعب أوريليان تشواميني جوهرة فريق موناكو الفرنسي للانتقال للنادي الملكي مطلع الموسم القادم.

 

وتدخل رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على خط المفاوضات مع اللاعب ليُهدد حلم المرينجي في استقطاب أهم لاعبي الدوري الفرنسي.

 

صراع جديد بين الخليفي وبيريز على صفقة تشواميني

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لويس كامبوس كان يعمل لصالح القرش الإسباني فلورنتينو بيريز من أجل إنهاء صفقة جوهرة موناكو أوريليان تشواميني لريال مدريد، لكن بعد معرفة رئيس باريس سان جيرمان بعلاقة كامبوس بالصفقة طالبه بالتدخل لإقناع اللاعب بعدم الإنضمام للمرينجي.

 

وأشارت "ليكيب" أن الخليفي استخدم كيليان مبابي لتحويل قناعة تشواميني باللعب لصالح باريس سان جيرمان بدلا من ريال مدريد، مؤكدا على أن النادي العاصمي يستهدف التتويج بالألقاب المحلية والقارية المواسم القادمة، وعلى رأس هذه البطولات الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

الأموال سلاح الخليفي الفتاك لحسم الصفقات

ووفقا لإذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية فإن رجل الأعمال القطري عرض على إدارة موناكو عرضا خياليًا يفوق الذي عرضه ريال مدريد، والمُقدر ب80 مليون يورو.

 

مما جعل إدارة النادي الفرنسي تُغالي في طلباتها المادية مع رئيس الملكي فلورنتينو بيريز، بعد تدخل ناصر الخليفي في المفاوضات خلال الأيام

القليلة الماضية.

 

الصراع يصل ذروته بين الخليفي وبيريز

يذكر أن هناك صراع كبير بين ناصر الخليفي وفلورنتينو بيريز، وذلك بعدما قام الأخير بشكوي الأول للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" بشأن خرق البي اس جي اللعب المالي النظيف في الصفقات التي يتعاقد معها، وكانت آخرها تجديد عقد لاعب الفريق كيليان مبابي مقابل الحصول على راتب سنوي يصل إلى 120 مليون يورو، إلى جانب مكافأة توقيع تصل ل300 مليون يورو.

 

لكن رئيس اليويفا ألكسندر تشيفرين صرح لوسائل الإعلام الأوروبية بإن باريس سان جيرمان لم يُخالف القوانين بعد تخفيف اللعب المالي النظيف، كما أن الاتحاد لن يُدافع عن مصالح نادي على حساب الأندية الاخري، حتي وإن كان إسمه "ريال مدريد".

 

وجاءت تصريحات تشيفرين بعدما كان بيريز صاحب فكرة بطولة دوري السوبر الأوروبي، والتي كان سيتغير على إثرها معايير وقواعد الكرة العالمية.