عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من الجيزة لوسط البلد.. حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر

سيولة مرورية
سيولة مرورية

 شهد كوبرى أكتوبر، ظهر اليوم الجمعة، سيولة مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وانتظمت فى الاتجاهات الأخرى.

 

اقرأ أيضًا.. ضبط 328 دراجة نارية مخالفة في يوم واحد

 

 وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات.

 

 

الطرق البديلة لشارع الهرم:

 أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن غلق شارع الهرم وتقاطعه مع طريق المريوطية في الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية اتجاه ميدان الجيزة فقط ابتداءً من يوم 21 أكتوبر 2021 وحتى انتهاء الأعمال لتنفيذ أعمال الخط الرابع لمشروع مترو الإنفاق، مع إجراء تحويلات مرورية لحركة السيارات.

 

"التحويلات المرورية":

التحويلة الأولى: حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب بالسير اتجاه شارع الأهرام تقوم بالسير يمينًا "إجباري" اتجاه طريق المنصورية المؤدي إلى مناطق أبو الهول. ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور، ثم العودة لطريق المنصورية مرة أخرى.

 

- السير يمينًا اتجاه محور أنور السادات (ترسا سابقًا) واستكمال السير تجاه شارع الأهرام عن طريق الدوران والعودة مرة أخرى لمحـور ترسا من فتحة الدوران الكائنة بعد منزل كوبرى ترسا المستحدث والعودة بشارع ترسا ثم الدخول يمينًا تجاه شارع نعمة الله وصولًا حتى

شارع الأهرام.

 

التحويلة الثانية: حركة المركبات المقبلة من محـور اللبيني والشوارع الفرعية كافة المقبلة من المنطقة

المحصورة بين تقاطع شارع الأهرام مع طريق المنصورية حتى تقاطعه مع طريق المريوطية، التي تبلغ طولها ما يقرب من (900 م) تقوم بالسير بشارع الأهرام حتى موقع الغلق الكلي "موقع محطة المريوطية" بتقاطع شارع الأهرام مع طريق المريوطية.

- ثم الدخول يمينًا (أجبارى) اتجاه طريق المريوطية ثم السير حتى كوبرى العروبة (دوران أعلى ترعة المريوطية) والدوران والعودة لطريق المريوطية مرة أخرى والسير حتى تقاطعه مع محور ترسا، ثم الدخول يمينًا اتجاه محور ترسا والسير اتجاه شارع الأهرام عن طريق شارع نعمة الله.

 

 وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، التنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا