رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بدهس الطالبة ميسرة 15 يومًا

 الطالبة ميسرة
الطالبة ميسرة

 قررت نيابة أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، التجديد للمرة الثالثة للمتهم ويدعى "م. ا"، بقتل الطالبة ميسرة إثر دهسها بسيارته الملاكي، عقب عودتها من الدرس بصحبة زميلاتها، وذلك ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.

 

كما استدعت النيابة العامة، والد المجنى عليه، لأخذ أقواله، إذ اتهم المتهم الذى يبلغ من العمر ١٥ سنة بوجود شبهة القتل العمد، لذلك أمرت باستدعاء والد ووالدة المتهم، لسماع شهادتهم في الواقعة.

 

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبري، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي منطقة المشحمة، بقيام سيارة ملاكي بدهس طالبة بالشارع المطاعم، وإصابتها بإصابات خطيرة، وجرى نقلها إلى المستشفى.

 

أمرت نيابة أول المحلة الكبرى، في وقت سابق، بتجديد حبس "م. ا" الذي يبلغ من العمر ١٥ سنة المتهم باصابة الطالبة "ميسرة" بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ إثر حادث تصادم من سيارة ملاكي يقودها المتهم عقب خروجها من الدرس الخصوصى برفقة زميلاتها بميدان المشحمة، وذلك ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، واستدعاء "س" والدة المتهم بناءً على طلب محامي أسرة المجني عليها، لمناقشتها في التهم المنسوبة إليها باعتبارها مالكة السيارة، كما أنها أعطتها لنجلها الذي لم يبلغ السن القانونية.

 

وأوضح أيمن عصام، محامي أسرة "ميسرة"، أن النيابة العامة

جددت حبس المتهم مرة أخرى ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، مع استكمال مسائلته عن التهم المنسوبة إليه وكان قد طلب أمام النيابة العامة إجراء تحليل مخدرات وخمور للمتهم، كما تقدم بطلب آخر لتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث والاستماع لشهود العيان.

 

وكشفت التحريات عن إصابة طالبة تدعى "ميسرة محمد"، طالبة صدمتها سيارة ملاكي سوداء اللون، أثناء سيرها في شارع المطاعم، بمنطقة المشحمة، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الطالبة كانت تسير برفقة زميلاتها ثم فوجئت بسيارة ملاكي، يقودها طفل تبين بعد ذلك أنه يدعى "م. ا" يبلغ ١٥ سنة انحرفت عن المسار الطبيعي ودهسها، ما أدى إلى إصابتها بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة.

 

وجرى نقلها إلى قسم الطوارئ، بمستشفى المحلة العام، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم ضبط سائق السيارة، وتفريغ الكاميرات المحيطة.