رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص| هاني البحيري لـ الوفد: صممت فستان زفاف بوسي بحبٍ و اللؤلؤ البطل الحقيقي في تصميمه (تفاصيل وصور)

 المطربة الشعبية
المطربة الشعبية بوسي

خطفت المطربة الشعبية بوسي عدسات الصحافة والإعلام وانتباه رواد السوشيال ميديا بحفل زفافها على رجل الأعمال هشام ربيع، الذي أقيم مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى، بحضور العديد من نجوم ونجمات الفن.

 

اقرأ أيضًا.. هاني البحيري لـ (الوفد): أُشرف على 21 بيت أزياء.. وأجهز لإطلاق فاشون شو ديسمبر المقبل

 

وظهرت بوسي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والفخامة في آن واحد، واتسم فستان زفافها بالرقي والتميز، حيث حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري ، حيث تألقت بفستان زفاف طويل مجسم، ينتمي لقصة الأوف شولدر، مزين بأكستنشن ليمنح الفستان فخامة أكثر.

بوسي

وكشف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري لـ "بوابة الوفد" أدق تفاصيل تصميم فستان زفاف بوسي، قائلاً: " بوسي كانت ترغب في ارتداء فستان زفاف اشبه لتصميم السوارية، لذلك صممته بهذة الطريقة، وعندما اختلفت الأوضاع وتم ترتيب حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى، كان لازم اميز التصميم أكتر و باكستنشن واتسم بذيل وطرحة زفاف مطرزة بنفس تطريز الفستان".

بوسي

هاني البحيري لـ الوفد: صممت فستان زفاف بوسي بحب

وأكد هاني البحيري أن صممت فستان زفاف بوسي بحب لاني بحمل ليها معزة كبيرة، وهذا الحب ارتكز في تصميم الفستان.

بوسي

هاني البحيري لـ الوفد:  تغيير مكان حفل زفاف بوسي سبب اساسي في تغيير تصميم الفستان (تفاصيل)

وتابع هاني البحيري صممت فستان زفاف بوسي في شهر ونصف، لانه مطرز بالكامل بحبات اللؤلؤ والكريستال والخزر واستخدمت التل مع الدانتيل الشانتية فرنساوي، وكنت حريص ان أبعد عن اللون الأبيض، واركز على درجات الون الأوف وايت الي الشامبين.

بوسي

أضاف هاني البحيري أن صممت الاكستشين ليميز طبيعية الفستان ويجعله مناسب لإجواء الحفل الضخم، حيث ان بلغ طويل ذيل الفستان 4 أمتار، فضلا عن طرحة زفاف مطرزة بحبات اللولي الأبيض والكريستال ليتناسب مع نفس تصميم الفستان.

 

واختتم  مصمم الأزياء العالمي حواره بمدى اعتزازه بصداقة الفنانة بوسي وزجها وإعجابه بردود الأفعال الإيجابية لرواد السوشيال ميديا عن تصميم فستان زفافها.

 

لمزيد من اخبار الأسرة أضغط هنا

ذات صلة..