رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيريز يصدم لاعبي ريال مدريد بشأن ضم مبابي

مبابي وبيريز
مبابي وبيريز

سادت حالة من الترقب والقلق وسط جماهير ريال مدريد الإسباني، بعدما كان لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي قريبا للغاية من الانتقال للمرينجي خلال الفترة الماضية، لتتعقد الصفقة بعد الإغراءات المالية الكبيرة التي قدمها الفريق العاصمي للاعب مؤخرا مما جعل إنتقال صاحب ال22 عاما للملكي صعبا للغاية.

 

بيريز يصدم لاعبي ريال مدريد حقيقة بشأن ضم مبابي 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أخبر لاعبي الفريق عقب مواجعة ريال بيتيس بالأمس أن مبابي لن يوقع خلال الفترة المقبلة.
مؤكدا على أن العروض التاريخية التي تلقاها اللاعب من ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان هي السبب الرئيسي وراء عدم توقيع الفرنسي على عقود إنتقاله لريال مدريد.

عرض تاريخي من باريس سان جيرمان لمبابي

وكانت شبكة Euro sport ES قد كشفت بإن رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي القطري ناصر الخليفي عرض على اللاعب مكافأة توقيع فورية بقيمة 300 مليون يورو، إلي جانب راتب سنوي يصل إلى

100 مليون.
كما أن اللاعب في حالة وافق على هذا العرض سيكون المتحكم الرئيسي في مشروع البي اس جي المستقبلي، من خلال أخذ موافقته على التعاقدات الجديدة سواء اللاعبين أو المديريين الفنيين.

باريس سان جيرمان يعرض على مبابي التحكم في النادي

وكان برنامج ال"شيرنجيتو" الإسباني أوضح باريس سان جيرمان يسعى لإقناع مبابي بتجديد عقده، من خلال منحه أعلي راتب في تاريخ كرة القدم، إلي جانب إمتلاك مشروع البي اس جي مستقبلا، وذلك عن طريق التحكم في التعاقدات الجديدة من حيث جلب لاعبين جُدد ومديرين فنيين ومدراء رياضيين، بالإضافة إلى منحه صلاحيات كاملة في النادي لتجعله ينافس رئيس الفريق العاصمي.