رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال الإنارة للمراكز والمدن وتغطية الأماكن المحرومة

تغطيه الأماكن المحرومة
تغطيه الأماكن المحرومة من الإنارة بالإسماعيلية

 واصلت الأجهزة التنفيذية بالمراكز والمدن المتابعة والصيانة الدورية والمستمرة لأعمدة الإنارة بنطاق المحافظة و ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بضرورة الاهتمام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وإنارة المناطق والقرى المحرومة كافة من الإنارة تيسيرًا على المارة من المواطنين والسيارات.

 حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية بصيانة وإصلاح عدد ٦٥ كشاف صوديوم وليد فى أماكن متفرقة من شوارع وطرق القرية وطريق الإسماعيلية - بورسعيد.

 

 

 وفى قرية نفيشة، قامت الوحدة المحلية بتركيب ٢٧ كشاف صوديوم بشوارع متفرقة. 

أما قرية الحجاز، فتم تركيب ١٢ كشاف ليد وإصلاح وصيانة ١٠ كشافات صوديوم.

 وفي مركز ومدينة فايد، قامت الوحدة المحلية لقرية فنارة بشد سلك إنارة عامة على ١٠ أعمدة بطول ١٠٠٠ متر مع تركيب ٤٠ حاملًا و٤٠ عازلًا و١٠ ذراع، وتم تركيب ٤ كشاف ليد جديد.

وفى قرية أبو سلطان تم تركيب ٤ كشافات ليد جديد. 

 أما قرية هويس سرابيوم فتم إصلاح عطل فى محول عسكري، وتم إصلاح كشافات الإنارة للشوارع، كما تم تركيب ١٥ كشاف ليد بعزبة أبو راضي، وإصلاح ١٠ كشافات صوديوم بالتعاون والتنسيق مع الشركة القابضة لتوزيع الكهرباء والطاقة.
 كما تم شد سلك بطول ٣٥٠ مترًا تقريبًا وعدد ١٠ أذرع، وتركيب عوازل ١٠ كشافات، وتعديل ١٠ أعمدة والإحلال على كشك محول الهويس.

 كما تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير أعمال زرع أعمدة إنارة عامة بمقابر أبوخليفه بقرية

أبوعاشور. إضافة إلى صيانه ٤٠٠ كشاف في المدينة والحمادة وتل البلد والسلام القديمة وقرية أبوعاشور.

 كما قام مركز ومدينة القنطرة غرب بتركيب عدد ٨٥ كشاف ليد، وصيانة عدد ١٥٠ كشاف إنارة، وتركيب عدد ٢٠٠ لمبه ليد.

 كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق بصيانة وإصلاح أعمدة الإنارة بعزبة الصحة ومعدية الأفراد، إضافة إلى شوارع قرية التقدم.

 في السياق نفسه قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو صوير بتركيب ٦ كشافات ليد جديدة، كما تم صيانة ٣٣ عمود إنارة بقرية السبع آبار شرقية، علاوة على صيانة ٥٤ عمود إنارة بقرية الواصفية طريق أبوصوير - الزقازيق زراعي، إضافة إلى صيانه ١٤ عمود بقرية المحسمة الجديدة، وتركيب ٨ كشافات ليد جديدة.

 أكد محافظ الإسماعيلية على رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتكثيف حملات الإنارة بالشوارع الرئيسية والداخلية والميادين العامة، بهدف تغطية المناطق كافة المحرومة من الإنارة، وإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة الأخرى.