رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامي جمال ينتهي من اختيار أغاني ألبومه الجديد

رامي جمال
رامي جمال

 أعلن المطرب رامي جمال انتهاءه من اختيار أغانى ألبومه الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

اقرأ أيضًا: عايدة رياض تسترجع معاناتها مع مرض السرطان.. شاهد

 

 قال جمال في منشورًا له، أنه يتبقى له أن يضع صوته على الأغانى التي اختارها، وأشار أنه قريبًا سوف يتم تسليم ماستر الألبوم إلى الشركة المسئولة على إنتاج ألبوماته.

 

كما استفتى جمهوره في نهاية البوست عن هل يريدون طرح الألبوم مرة واحدة أم طرح أغنية تلو الأخرى؟

 

رامي جمال

 

وكان قد كشف النجم رامي جمال عن كواليس أغنية "من أول دقيقة" لسعد لمجرد وإليسا، التي تصدرت اليوتيوب عقب طرحها، وهي من ألحانه وكلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد إبراهيم. 

 

 أعرب  رامي جمال عن سعادته بتلحين الأغنية، قائلًا لـ"الوفد": "سعيد جدًا بتلحينى أغنية أول دقيقة للفنانة إليسا والفنان سعد لمجرد، ونجاح الأغنية فاق توقعاتي".

 

وعن العمل مع إليسا قال: تربطنى علاقة صداقة قوية بالفنانة إليسا، وهى مقربة جدًّا بالنسبة لى وبحبها على المستوى الفنى والشخصى.

 

وتابع جمال: أمير طعيمة عندما تواصل معى قال لى إن هناك مشروع (ديو) بين إليسا وسعد لمجرد، وعايزين ننزل نشتغل عليه، واشتغلنا عليه بالفعل لمدة شهرين لأن فكرة إنك تعمل ديو لاتنين مختلفين وعندهم نسبة مشاهدة عالية معدين المليار مشاهدة بتكون مسؤولية كبيرة.

 

 وتابع: كان يجب مراعاة فرق الأصوات بينهم، لأنهم بيغنوا من طبقات صوتية مختلفة، الموضوع كان متعب شوية بس مبسوط جدًّا بالنجاح.

 

 وكان قد شارك النجم رامي جمال في إحياء احتفالية عيد الفطر مع نجوم الأغنية بهاء سلطان وأحمد سعد يوم الخميس الموافق 5 مايو، داخل الحديقة الصينية

بمدينة نصر العديد من الكواليس والأجواء الحماسية التي تفاعل معها الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار.

 

أحيا أولى فقرات الحفل النجم أحمد سعد الذي صعد على خشبة المسرح مرتديًا "تشيرت" ممزقًا لفت انتباه الحضور وقدم عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة.

 

 وتزايدت أجواء الإثارة خلال فقرة رامي جمال الذي حرص على تقديم أغنية "أوعديني" لعروس من ذوي القدرات الخاصة وزوجها وسط مزيد من التفاعل وهتافات الإعجاب.

 

 واختتم بهاء سلطان آخر فقرات الحفل بوصلة طربية لأشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "تعالى ادلعك"، "الواد قلبه بيوجعه".. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات المعجبين وقامت بالتنسيق الإعلامي لليوم المنظمة يارا أحمد.

 

 وقام بتنسيق الحفل أحمد جلال يوسف "لندن ميديا" الذي تلقي عبارات إشادة من نجوم الحفل خلال إحياء فقراتهم لما بذله من مجهود للخروج بواحدة من أقوى سهرات عيد الفطر والتي نفذت على غرار حفلات اللايف العالمية من مسرح وإضاءة وصوت وحرص أيضًا على تحقيق حلم رحمة معجبة رامي جمال وقام بوعدها حضورها جميع حفلات الشركة المقبلة.