عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للتحقيق في استيلائها على ملايين الجنيهات.. وصول "بوسي" مستريحة الشرقية الجديدة مقر النيابة

ضبط متهم
ضبط متهم

وصلت منذ قليل "بوسي" مستريحة الشرقية الجديدة، برفقة قوة أمنية إلى مقر النيابة العامة بقسم ثانى الزقازيق لبدء التحقيق معاها فى البلاغات المحررة ضدها من 20 مواطنًا بالشرقية.


وكانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد ألقت مساء أمس، القبض على مستريحة جديدة بمدينة الزقازيق، تدعى "م. ر. ي" 49 عامًا مدرسة رياض أطفال، وشهرتها "بوسى" على خلفية البلاغات المحررة ضدها من قبل عدد من الأهالي يتهمونها بالنصب والاستيلاء على أموالهم والتي تقدر بملايين الجنيهات بزعم تشيلغها فى تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس.

وكان عدد من المواطنين بمدينة الزقازيق، قد حرروا عدة محاضر بقسم شرطة ثانى الزقازيق ومباحث الأموال العامة، ضد "م. ر. ي" 49 عامًا مدرسة رياض أطفال، وشهرتها "بوسى"، لقيامها بالنصب عليهم والإستيلاء منهم علي مبالغ مالية كبيرة، بزعم تشغيلها فى الأجهزة الكهربائية والمفروشات، وبعد فترة تمطالت فى السداد  أو ورد المبالغ المالية لأصحابها، وإمتعنت عن الذهاب لمدرستها بسبب تردد الأهالى على المدرسة ومطالبتها برد أموالهم، فيما يتم فحص المحاضر المحررة ضدها داخل مديرية أمن الشرقية،

بعد القبض عليها.

وقال عدد من الضحايا أن المتهمة، أمتعنت منذ 6 أشهر عن دفع القيمة الشهرية المتفق عليها من أرباح تشغيل الأموال وتماطلت فى السداد، وتم تحرير العديد من المحاضر ضدها بمديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الشرقية.

يذكر أن مديرية أمن الشرقية تلقت عدة بلاغات من الضحايا حملت أرقام 5759 لسنة 2022   جنح ثانى قسم ثانى الزقازيق، و5866 لسنة 2022 جنح ثانى الزقازيق ، و5846  جنح ثانى الزقازيق، و3114 جنح ثانى الزقازيق لسنة 2022.

ومن جانبها  تقوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بفحص الشكاوي المحررة ضدها، ومواجهتها بأقوال الشاكين والوقوف على قيمة المبالغ المالية التى تحصلت عليها من الضحايا بزعم تشغيلها فى تجارة الأجهزة الكهربائية.