رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. انخفاض جديد في درجات الحرارة واستمرار نشاط الرياح بالفيوم

وادي الريان بالفيوم
وادي الريان بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم الإثنين انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارًا معتدل ليلًا، مع استمرار نشاط الرياح طوال اليوم.
وكانت المحافظة قد شهدت طقس ربيعي معتدل خلال الفترة الماضية، مع استمرار الرياح الخفيفة الباردة، ولكنها بدأت درجات الحرارة في الارتفاع تدريجيًا أول أمس السبت، وسرعان ما عاودت الانخفاض مرة أخرى بداية من أمس الأحد.
وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تستمر في معدلاتها حتى نهاية الأسبوع الجاري، والذي يشهد طقس ربيعي معتدل مع هبوب الرياح الخفيفة على فترات، وهي طبيعة الطقس في الفيوم خلال فصل الربيع من كل عام، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للبرودة ليلا وفي فترات الصباح الباكر، مع استمرار الرياح الخفيفة علي الأنحاء.
 وأوضح الخبراء أنه خلال فترة انخفاض درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري، سوف تظهر في السماء على فترات متباعدة بعض السحب المتقطعة التى تساعد على حجب الشمس خلال فترة الظهيرة، مع استمرار الرياح الخفيفة، وهو ما يساعد على الإحساس بانخفاض درجات الحرارة دون المعدلات الطبيعية خلال هذه الفترة.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت أن درجات الحرارة اليوم الإثنين على محافظة الفيوم تبلغ 29درجة للعظمي نهارا بينما تبلغ الصغرى 19 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.