رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الملك سلمان بن عبدالعزيز يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

بوابة الوفد الإلكترونية

 غادر، قبل قليل، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد استكمال علاجه.

 

 وأعلن الديوان الملكي في السعودية، بحسب وكالة الأنباء الرسمية «واس»، أن العاهل السعودي الملك سلمان، غادر  مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح.

 وذكرت «واس» أن الملك سلمان وجه خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم ودعواتهم الكريمة، كما عبّر عن تقديره لكل من اتصل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.

وأعلن الديوان الملكي السعودي، الأحد الماضي، عن إجراء الملك سلمان منظارًا للقولون في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

 وقال الديوان في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية (واس): «كانت النتيجة سليمة ولله الحمد، وقد قرر الفريق الطبي بقاءه في المستشفى لبعض الوقت للراحة».

 وكان العاهل السعودي دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن بيان للديوان الملكي حينها.

 وخضع الملك سلمان بن عبدالعزيز، البالغ من العمر 86 عامًا، لعملية جراحية في المرارة عام 2020 وتم تغيير بطارية جهاز تنظيم ضربات القلب الخاص به في مارس.