رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بركات يحذر لاعبي الأهلي من بكاري جاساما

بكاري جاساما
بكاري جاساما

قال محمد بركات نجم الأهلي السابق إن التسريبات أصبحت تُقرب الجامبي بكاري جاساما من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "التسريبات بدأت عن حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتسريبات تشير إلى أن بكاري جاساما هو من سيدير نهائي دوري الأبطال الذي سيكون في المغرب" 
وأضاف: "الأهلي طالب العدالة فقط بداية من مباراة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف النهائي وكذلك العدالة تكون موجودة في المباراة النهائية" 
وختم حديثه قائلا: "على كاف تحديد ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل بداية البطولة".

حذر محمد بركات نجم الأهلي السابق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التحكيم الأفريقي خلال مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ضد وفاق سطيف

الجزائري.
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أرجو من لاعبي الأهلي الاهتمام بشدة بلقاء الإياب ضد وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".
أضاف: "لابد من الابتعاد عن نتيجة الذهاب وعدم التفكير فيها نهائيا، لا تضمن ظروف المباراة أو التحكيم، والله أعلم بالنوايا".
وختم حديثه قائلا: "رأينا العديد من المباريات السيئة على المستوى التحكيمي وكانت أبرزهم مباراة المصري ضد نهضة بركان المغربي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية هناك تكتيف للاعبي المصري خلال تلك المباراة".