رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيهاب جلال يعيد ترتيب معسكر منتخب مصر بعد تغيير موعد مباراتي غينيا وإثيوبيا

 إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إيهاب جلال قرر تغيير ترتيبات الدخول في المعسكر المقبل بعد تغيير مباراتي غينيا وأثيوبيا وتأجيلهما لمدة ثلاثة أيام، وجاء من أهم القرارات زيادة عدد اللاعبين في المعسكر بعدما أتـاح التغيير الجديد 6 أيام للجهاز قبل المباراة الأولى.

 وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس، المذاع على فضائية ETC ، إيهاب جلال يهدف من المعسكر الأول الوقوف على مستوى وقدرات بعض اللاعبين قبل الاستقرار على القائمة النهائية للمباراتين والتي تضم 23 لاعبًا.

 وأتم شبانة، أن اختيار 23 لاعبًا للمباراة الأولى لا يعنى المشاركة في المباراة الثانية بنفس القائمة، وإنما كل مباراة لها قائمة منفصلة، وقد تشهد المباراتان تغيير عدد كبير من اللاعبين لمنح الفرصة لأكبر عدد منهم.

 أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصعيد الأهلي ضد

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، جرأ الاتحاد الجنوب أفريقي على رفض استضافة المغرب لمباريات ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.


 وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس، المذاع على فضائية ETC ، الأهلي حاصر الكاف في الكورنر في حلبة الملاكمة ووجه لكمات متتالية، ستسبب أزمات في المستقبل للاتحاد الأفريقي.


 وأتم شبانة، الأهلي يعلم أن التصعيد لن يجدي نفعًا بنسبة كبيرة في تغيير ملعب اللقاء، لكنه يضغط على الكاف حتى لا يتكرر هذا الأمر في المستقبل.