رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالملابس الرياضية.. درة توجه رسالة لجمهورها على إنستجرام

درة
درة

وجهت النجمة درة، رسالة إلى جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ ايضاً .. بحضور نجوم الفن .. درة تحتفل بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد


ونشرت "درة" مجموعة صورة جديدة لها، بالملابس الرياضية، معلقة عليها:" لا يمكنك أن تمر بألم الحياة لتحدد كيف تتصرف، فمن السهل أن تجلس في غرفة نومك وتغمر في مشاعرك المؤلمة، من الصعب أن ترتفع فوقها ".

 

درة

 

وتنتظر "درة" عرض مسلسلها الجديد "المتهمة"، والذي مقرر ان يعرض قريباً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين وهم:" دياب وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة.

 

درة

 

وتقدم درة فى مسلسل "المتهمة" 10 حلقات، ستُعرض خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة الفنان دياب وعلى الطيب، وإخراج تامر نادى، حيث ينتمى لنوعية التشويق والرعب والإثارة.

 

وقدمت درة، خلال الأشهر القليلة الماضية، فيلم "الكاهن" فى السينما، حيث لم يحقق العمل إيرادات كبيرة على مستوى الشباك، حيث وصل لـ3 ملايين و750 ألف جنيه، وشاركها البطولة إياد نصار ومحمود حميدة وحسين فهمى وفتحى عبدالوهاب، وإخراج عثمان أبولبن.

 

درة

 

يتناول فيلم الكاهن والذي تم عرضه فى

دور السينما، دور كهنة آمون الذين حاربهم إخناتون صاحب فكرة التوحيد، باعتبارهم أصحاب مخطوطات تمتلك أسرار المعرفة وعلوم الأرض.

درة

 

تدور أحداث فيلم الكاهن فى إطار رعب تشويقى حول الصحفية فيروز، التى تعانى من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، ويسلط الضوء على كبار المسئولين في الأنظمة الرأسمالية ورجال الأعمال الذين يمتلكون شركة عالمية تسمى "سايرش" من المفترض أنها شركة اتصالات وبرمجة إلكترونية يمثلهم صلاح (حسين فهمي) ومحاميه يحيى (محمود حميدة) وصراعهم مع مجلس الإدارة على من سيكون خليفة الكاهن بعد وفاته، والفيلم يحوي عددا من النجوم أمثال فتحى عبدالوهاب ، وأياد نصار ، وجمال سليمان وآخرين.

 

مسلسل المتهمة

فيلم الكاهن

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا