رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خالد النبوي يستأنف نشاطه الدرامي في "النزوة".. تفاصيل

مسلسل النزوة
مسلسل النزوة

 يستأنف الفنان خالد النبوي، نشاطه الدرامي من جديد، بعد نجاح مسلسله الرمضاني "راجعين يا هوى"، الذي تم عرضه خلال موسم 2022، وحصد نسبة مشاهدات ضخمة ومتابعة كثيفة بجانب تصدره محركات البحث المختلفة طوال فترة عرضه.

 

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2022| أسامة أنور عكاشة يشعل الموسم برواية "راجعين يا هوى"

 

تفاصيل مسلسل "النزوة" خالد النبوي وعائشة بن أحمد:

 يخوض خالد النبوي الشاشة الدرامية من خلال مسلسل "النزوة"، الذي سيتم عرضه قريبًا على إحدى المنصات الترفيهية الشهيرة.

أبطال مسلسل النزوة:

 بطولة خالد النبوي وعائشة بن أحمد ومراد مكرم وسالي شاهين وعمر الشناوى وعمرو صالح ورمزى العدل وزياد خالد النبوى، ومخرج منفذ أحمد صلاح سوني، وإخراج أمير رمسيس.

 

مسلسل "راجعين يا هوى":

 يذكر أن أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" تموج بين القضايا الاجتماعية بين الحقيقة وكوميديا الموقف، حيث تدور قصته حول  "بليغ أبو الهنا" العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليواجه ديونًا طائلة عليه بسبب خسائره التجارية في رحلته المهنية في أوروبا، حيث يهتدي إلى استعادة حقه في ميراث أخيه المتوفى من ورثته التي تشتعل بينهم أجواء الكراهية والتوتر.

 

 وعند دخوله بين عائلته من أجل الميراث، تنتقل به الأحداث من الهدف المادي إلى أهداف اجتماعية

أخرى، تتمثل في لم شمل العائلة من جديد وهدف عاطفي بين حب قديم يعود وحب جديد في انتظاره.

 

أبطال مسلسل راجعين يا هوى:

المسلسل بطولة خالد النبوي، نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام ابراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي، وغيرهم.

 

ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفى، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً، في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديم مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا