رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مجلس الأمناء: لا شكاوى من امتحانات الصف الرابع الابتدائي

عبد الرؤوف علام رئيس
عبد الرؤوف علام رئيس مجلس الامناء

أعلنت غرفة عمليات المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين المشكلة لمتابعة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني سير  امتحانات الصف الرابع الابتدائي في اليوم الأول بصورة جيدة، ولم يتم رصد شكاوي تعكر سير الامتحانات.

اقرأ أيضًا: 5 نصائح للتخلص من التوتر داخل لجان الامتحانات

وخاض طلاب الصف الرابع الابتدائي، اليوم الأحد، الامتحان في مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، وكانت نسبة حضور الطلاب فى المحافظات مرتفعة.

 وشهدت امتحانات اليوم وفاة  عبد الحميد مرسي عبد الحليم مرسي المعلم الخبير بمدرسة مصطفي كامل الابتدائية رقم ١ بادارة ابو كبير التعليمي، حيث وافته المنية بالمدرسة  اثناء تأديته العمل كرئيس كنترول امتحان الصف الرابع الابتدائي، وتم عمل محضر اثبات حالة، وجاءت الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونعى رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين عبد الرؤوف علام، عبد الحميد مرسي، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ويؤدي طلاب الصف الرابع الابتدائي المطبق عليهم نظام التعليم الجديد، غدًا الإثنين، امتحانات الفصل الدراسي الثاني في مادتي العلوم والمهارات المهنية، خلال ساعة ونصف لكل مادة.

وتجرى امتحانات الصف الرابع الابتدائي- التي تستمر حتى يوم الخميس الموافق ١٢ مايو الجاري- باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والتشديد على التعقيم وارتداء الكمامة لمنع العدوى بين الطلاب.

وحظرت وزارة التربية والتعليم دخول

لجان امتحانات الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني بالموبايل أو أي جهاز إلكتروني قد يساعد على الغش، موجهة بأنه فى حالة اكتشاف موبايل مع الطالب داخل لجنة امتحانات الصف الرابع الابتدائي يحرر له محضر غش وتفعّل لائحة ضوابط الامتحانات ويصادر الموبايل حتى نهاية الامتحانات ويلغي امتحان الطالب تنفيذا للتعليمات.

ويُحظر استخدام القلم المزيل "الكوريكتور" بورقة الامتحان، أو أي ألوان داخل ورقة الامتحان وعلى الطالب التأكد من ورقة الأسئلة مطابقة للمادة التي تمتحن فيها وتكون واضحة وسليمة وكذا ورقة الإجابة لا يجب أن يكون بها أي قطع أو تلف.

 

لمزيد من الأخبار حول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اضغط هنا

 

موضوعات ذات صلة:

عقد تدريب نهائي لأولى وثانية ثانوي على التابلت

طارق شوقي: امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢ "بابل شيت"

15 سؤالًا وجوابًا عن امتحانات الثانوية العامة 2022

طارق شوقي يكشف حقيقة إلغاء امتحانات "الأوبن بوك"