رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة يعلن التشكيل الرسمي لجهاز منتخب مصر

إيهاب جلال مدرب منتخب
إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، الذي جاء خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، حيث يجري مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام، مؤتمرًا صحفيًا حاليًا بمقر الاتحاد، لتقديم إيهاب جلال.

 

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر من إيهاب جلال مديرًا فنيًا، محمد شوقي مدربًا عامًا، وأحمد حسام مدربًا مساعدًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

 

كما أوضح جمال علام بأن الجهاز الطبي سيستمر مع منتخب مصر كما هو بقيادة محمد أبو العلا.

 

كلمة إيهاب جلال في مؤتمر اتحاد الكرة:

 أفهم جيدًا وجهات النظر التي ترفض اختيار الجهاز الفني الحالي، نحتاج تكاتف الجميع في هذه المرحلة، نحن في مهمة أقرب للتكليف؛ لكنها مهمة شاقة، نحن جئنا بعد مديرين فنيين كبار، هيكتور كوبر وكارلوس كيروش، وسنبدأ من حيث انتهى منتخب مصر الذي يضم لاعبين عندهم خبرات كبيرة".

 

وواصل: "لدينا مباراة بعد أقل من شهر، وبدأنا العمل من أسبوع أو إتنين للتحضير للمباراتين، سنختار 40 لاعبًا غير المحترفين في

المعسكر الأول، وستكون الأولاوية دائمًا في الاختيار للاعب الذي يشارك بشكل مستمر مع فريقه وجاهز".

 

 أضاف: "تقريبًا سيكون لدينا قوام مكون من 60 لاعبًا من غير المحترفين، سنحاول لعب مباراة ودية يوم 13 أو 14 وستكون بدون المحترفين في الخارج، سنريحهم بعد ماتشين غينيا وإثيوبيا، لا أحد يستطيع أن يقدم أو يفعل ما فعله حسن شحاتة".

 

 ويعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأحد الموافق 8 مايو بمقر الاتحاد، لتقديم الكابتن ايهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني، والإعلان عن جهازه المعاون وكافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا