رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الثأر" شعار محمد صلاح في مواجهة ريال مدريد المُحتملة بنهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

استطاع ليفربول الإنجليزي الصعود للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5/2 بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

 

وكانت كتيبة يورجن كلوب قد صعدت للدور نصف النهائي، بعدما تغلب الريدز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 6/4 بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

 

وينتظر عشاق ليفربول الإنجليزي مباراة اليوم بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي، والتي سيستضيفها ملعب السنتياجو بيرنابيو في تمام التاسعة، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز السيتزين بنتيجة 4/3، وذلك لمعرفة الفريق الذي ستواجهه قلعة الانفيلد.

 

صلاح لا ينسي ما فعله راموس بنهائي 2018

ولم ينسي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ما حدث له خلال نهائي دوري أبطال أوروبا في 2018 بين الريدز وريال مدريد، بعد التدخل العنيف عليه من جانب مدافع الفريق الإسباني السابق سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

 

حيث أدي هذا التدخل إلي إصابة صلاح بخلع في الكتف ليُغادر المباراة وسط دموع وحسرة من قبل الفرعون المصري، والذي غاب عن الملاعب لفترة ليست بالقليلة عقب هذه الإصابة، ليخسر ليفربول المباراة النهائية امام ريال مدريد بنتيجة 3/1، بعدما تأثرت كتيبة الألماني يورجن كلوب بخروج الملك المصري، فقد كان الأخير أحد أهم الأسلحة الهجومية الفتاكة لقلعة الانفيلد، مما جعل الفريق يتأثر عقب خروجه من المباراة.

 

"الثأر" شعار محمد صلاح في مواجهة ريال مدريد المُحتملة بنهائي دوري أبطال أوروبا

ويتمني محمد صلاح مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، من أجل تحقيق لقب "الشامبيونزليج" للمرة الثانية في تاريخه، بجانب الثأر من الفريق الملكي بعدما تسبب مدافع الفريق الإسباني السابق سيرجيو راموس في إصابة قوية له، يُعاني من آلامها حتي الآن، وخروجه من المباراة النهائية ليفقد اللاعب فرصة مساندة فريقه في التتويج باللقب، الذي توج به في 2019 للمرة الأولي في مسيرته الكروية على حساب توتنهام هوتسبير، بعدما فاز الليفر بالمباراة بهدفين نظيفين.

 

الجماهير المصرية تُفضل مواجهة ليفربول لريال مدريد عن مانشستر سيتي

وتفضل الجماهير المصرية مواجهة ليفربول الإنجليزي لريال مدريد

الإسباني عن مانشستر سيتي في المباراة النهائية، وذلك لقوة الأخير فنيا مقارنة بما يقدمه ريال مدريد، فالمرينجي كاد أن يخرج من البطولة لولا هدف مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الأشواط الإضافية، بعدما إستطاع تشيلسي الإنجليزي العودة في مباراة الذهاب والتي إنتهت 3/1 للملكي على ملعب استامفورد بريدج، ليسجل البلوز مثليهما في العودة بالسنتياجو بيرنابيو، ويذهبا الفريقين لشوطين إضافيين، إستطاع من خلاله الريال تسجيل هدف ثاني لتصبح نتيجة المباراتين ذهابا وإيابا 5/4، ويصعد المدريدي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال المعلق والإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "ملعب اون" أنه يتمني مواجهة ليفربول الإنجليزي لريال مدريد

الإسباني، وذلك بسبب الحالة الفنية المميزة لمانشستر سيتي خلال الفترة الماضية، مما يجعل مواجهة الملكي أسهل نسبياً من السيتزين.

 

محمد صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول

وما زال محمد صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول، حيث توج بمعظم الألقاب مع الريدز سواء المحلية أو القارية، فقد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، وكأس الرابطة المحترفة، وكأس الإتحاد الإنجليزي.

 

لكن الرقم الذي سيظل تاريخي للملك المصري هو كونه أول لاعب عربي في التاريخ يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وذلك بعدما خسر نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد في 2017، إلي جانب تتويجه بالبطولة في 2019، والوصول للمباراة النهائية في 2022.