عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خاص| الأرصاد تكشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال أيام عيد الفطر 2022

حالة الطقس
حالة الطقس

يحتفل الشعب المصري اليوم بأوائل أيام عيد الفطر المبارك لعام 2022، وشهدت حالة الطقس اليوم ارتفاع نسبى في درجات الحرارة خلال اليوم الأول، حيث تتراوح درجة الحرارة بين 33 : 34 علي القاهرة الكبري و الوجه البحري، كما تنشط الرياح مثيرة للرمال والاتربة علي أقصي غرب البلاد في اليوم الاول وتمتد الي باقي الأنحاء الشمالية. 

 

اقرأ أيضًا: 

 القاهرة تسجل 32| حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر

 

حالة الطقس أيام عيد الفطر المبارك 

وتواصلت بوابة الوفد الإلكترونية مع الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، لمعرفة أحوال الطقس على مدار 4 أيام عيد الفطر، حيث قالت :" سيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة غدًا حيث تسجل القاهرة 32 درجة مئوية ليكون هناك أجواء حارة في فترات النهار، خفيفة

في ساعات الليل، مائلة للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى في الصباح حيث تكون درجة الحرارة الصغرى 18 درجة". 

 

وتابعت الدكتورة منار غانم :" سيكون هناك نشاط الرياح على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، كما أن هناك فرص لتساقط الأمطار على مرسى مطروح والسلوم، وأمطار خفيفة على الإسكندرية". 

 

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية :" بداية من الأربعاء سنشهد انخفاض في درجات الحرارة، لتصبح الأجواء ربيعية خلال فترات النهار لطيفة مائلة للبرودة خلال فترات الليل".