رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسر جلال يقلد الرئيس السيسي على الهواء: بنمر بظروف استثنائية صحيح (شاهد)

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

قال الفنان ياسر جلال، مؤدي شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي رجلا بسيطا ومتواضعا، ولكنه ذو هيبة ومتدين وصادق للغاية، ويتحدث من قلبه بسبب صدقه، مردفًا: "أول شيء مسكته في الشخصية هي جزئية لما يتحدث عن موقف فيه غضب ينفعل وعضلات وجه تأخذ شكل الانفعال".

 

اقرأ أيضًا.. أسود في حبك يا بلادي.. أحمد سعد يبدع في أداء الأغنية الختامية للاختيار 3 (شاهد)

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية والإذاعية فاطمة مصطفى، بإذاعة "الراديو 9090"، وعرضته مساء الإثنين: "الرئيس السيسي رجل صادق ومن أول ما تحدث مع الناس صدقته وأعطوه ثقتهم، وعايز يشوف بلدنا جميلة رغم الظروف الصعبة التي تواجه الدولة"، منوهًا إلى أنه كانت هناك جدية واحترام في تناول الشخصيات الموجودة، فقدمنا شخصية الرئيس الراحل مرسي بشكل محترم رغم ضغوط جماعة ما عليه خلال توليه الحكم.

 

 

وقلد الفنان ياسر جلال صوت الرئيس السيسي على الهواء، مقتبسا تصريح من تصريحاته: "لازم تبقوا عارفين إن بلدنا بتمر بظروف استثنائية صحيح"، راويا أنه لما ألقى هذه الجملة أمام المخرج بيتر ميمي ومهندس الصوت وطاقم العمل تفاجئوا ونصحوه بالاستمرار على نفس طبقة الصوت، مردفًا: "تقليدي للرئيس السيسي في المسلسل ليس دوبلاجا فهذا الأمر لا يصح مع الممثلين".

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان

المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

 

ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا