رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. السيسي لأسر الشهداء: أوعوا تفتكروا إن أبناءكم سقطوا في معركة طغيان

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة إلى أسر الشهداء والمصابين، قائلًا: "أوعوا تفتكروا أن أبناءكم أو أزواجكم سقطوا في معركة طغيان، إحنا لم نعتدِ على أحد".

 

اقرأ أيضًا.. السيسي يؤدي صلاة العيد في مسجد المشير طنطاوي

 

 أضاف السيسي، خلال احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء: "كل كلمة اتقالت في مسلسل الاختيار 3 كانت عبارة عن واقع اتنقل للناس كلها علشان العيال الصغيرة يكبروا ويقولوا إحنا أبناء الشهداء والأبطال اللي حافظوا على البلد دي، علشان محدش يزيف التاريخ ويضيع قيمة اللي عملوه".

 وأوضح، أن جميع مشاهد مسلسلي "الاختيار 3" و"العائدون" لصالح الأبطال والشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أن تعيش مصر، مضيفًا: "والله والله والله إحنا كنا حريصين على أن إحنا لا يسقط ولا يحصل تصادم، واللي اتسجل وطلع للناس في المسلسلات دي الحقيقة، والله دي الحقيقة".

 وكرَّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبطال ونجوم مسلسلي "الاختيار 3" و"العائدون"، وذلك خلال احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء بمركز المنارة في التجمع الخامس.

 ووصل الرئيس السيسي إلى مقر احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء، التي تقام في مركز المنارة بالتجمع الخامس وذلك بعد أداء صلاة عيد الفطر.

ورحب الرئيس السيسي بأسر وأبناء الشهداء، وذلك خلال مشاركته في احتفالية عيد الفطر في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

 وقال الرئيس السيسي: "أهلًا وسهلًا.. سعداء بيكم.. كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد عليكم.. متشرفين بيكم.. والله متشرفين بيكم، وصباح الخير عليكم وعيد سعيد علينا وعلى كل المصريين".