عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بركات يعلق على الجدل التحكيمي في مباراة الزمالك والمصري

محمد بركات
محمد بركات

 علق محمد بركات، نجم الأهلي السابق، على فوز الزمالك على المصري بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.

 قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فوز الزمالك على المصري أثبت أن فيريرا ولاعبي الزمالك مُصرين على الدفاع عن لقب الدوري الذي تُوج به الفريق في الموسم الماضي".
 أضاف: "الزمالك خلال الشوط الأول لم يظهر بشكل قوي، ولكن في الشوط الثاني أصبح الفريق أقوى".
 وختم حديثه قائلًا: "وجهة نظري الونش لا يستحق الطرد في كرة أموتو، وقرار الحكم كان صحيحًا بألا يشهر البطاقة الحمراء لمدافع الزمالك، وأرى أن تدخل فتوح على جريندو في الدقائق الأخيرة طبيعي، ولا يستوجب ركلة جزاء للمصري".

حقق الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

 بادر المصري بتسجيل هدف التقدم عن طريق ياسر حمد في الدقيقة 33 من ضربة رأسية، قبل أن ينجح أحمد سيد زيزو من تسجيل التعادل للزمالك من ضربة حرة مباشرة سددها بشكل رائع في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وعند حلول الدقيقة 76 نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف ثانٍ للزمالك من ضربة رأسية ليقود الزمالك لتحقيق فوز ثمين على المصري.

 بهذه النتيجة يحافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل المصري المركز التاسع برصيد 19 نقطة.