رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رضا عبد العال يُشيد بمعين الشعباني مع المصري

معين الشعباني
معين الشعباني

 أشاد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، بآداء لاعبي المصري، رغم الهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.

 قال عبدالعال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر قناة "TeN": "معين الشعباني مدرب مميز ويسير بشكل جيد، رغم قلة الإمكانات المادية والفنية داخل النادي البورسعيدي، ورغم ذلك تمكن من الوصول إلى ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية ".

 وأضاف: "معين الشعباني نجح في الفوز على الأهلي، وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز على الزمالك لولا الأخطاء التحكيمية من الحكم محمد معروف.

 حقق الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

 بادر المصري بتسجيل هدف التقدم عن طريق ياسر حمد

في الدقيقة 33 من ضربة رأسية، قبل أن ينجح أحمد سيد زيزو من تسجيل التعادل للزمالك من ضربة حرة مباشرة سددها بشكل رائع في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

 وعند حلول الدقيقة 76 نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف ثانٍ للزمالك من ضربة رأسية ليقود الزمالك لتحقيق فوز ثمين على المصري.

 بهذه النتيجة يحافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل المصري المركز التاسع برصيد 19 نقطة.