رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بشرة خير للسيتزينس قبل مواجهة ريال مدريد الحاسمة بدوري الأبطال.. رقم مُخيف لانشيلوتي امام مانشستر سيتي

انشيلوتي وبيب جوارديولا
انشيلوتي وبيب جوارديولا

يسعى مانشستر سيتي الإنجليزي للصعود للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حقق الفوز على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4/3 في مباراة الذهاب، والتي شهدها ملعب الاتحاد بإنجلترا بالأمس.
وتأمل جماهير المان سيتي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة الأربعاء القادم، والتي يشهدها ملعب السنتياجو بيرنابيو معقل الريال، من أجل الصعود للدور النهائي.

انشيلوتي وأرقامه المُخيفة أمام مانشستر سيتي 


ويمتلك المدير الفني لريال مدريد رقماً سلبياً مخيفاً امام مانشستر سيتي، حيث واجه الإيطالي المخضرم الفريق الإنجليزي في 9 مواجهات، حقق الفوز في مباراة واحدة، وتلقي 8 هزائم.
وينتاب جماهير ريال مدريد حالة من القلق، بعد المستوي الهجومي الكبير الذي ظهر عليه لاعبي مانشستر سيتي، كما أنهم يخشون من قدرة السيتزينس على تسجيل أهداف أخري في البيرنابيو، مما يجعل هناك صعوبة للمرينجي من الصعود للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وتحقيق اللقب ال14 في مسيرته.

انشيلوتي يأمل في كتابة تاريخ جديد 


ويأمل انشيلوتي في كتابة تاريخ جديد، حيث يفصله نقطة واحدة عن التتويج بلقب الدوري الإسبانى، ليصبح أول مدرب في تاريخ القارة الأوروبية حصولاً على لقب درع الدوري في الدوريات الخمس الأوروبية الكبيري.
فقد توج بالدوري الإيطالي رفقة اي سي ميلان في 2003/2004، وأيضا حصل على الدوري الإنجليزي مع تشيلسي موسم 2009/2010، وحصل على لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان في موسم 2012/ 2013، كما حقق لقب الدوري الألماني

مع بايرن ميونيخ موسم 2016/2017.
بالإضافة إلى تتويج صاحب ال62 عاماً، والذي بدأ عمله مدرباً موسم 1995-1996 مع ريجينيا الإيطالي، بلقب دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات، حيث حقق "الشامبيونزليج" مع ميلان موسمي 2002/2003، 2006/2007.
كما حصل على "ذات الأذنين" مع ريال مدريد موسم 2013/2014، ويبحث الإيطالي في تكرار التتويج بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه والثانية مع المرينجي خلال هذا الموسم.
فيسعى لتخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور نصف النهائي، ومن ثم الصعود للمباراة النهائية وتحقيق اللقب.

ترتيب الدوري الإسباني 


ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الثاني برشلونة والذي يمتلك 63 نقطة، ويفصل الملكي نقطة واحدة عن التتويج بالليجا.
فيما يأتي إشبيلية ثالث الترتيب بنفس رصيد البارسا 63 نقطة، لكن عدد الأهداف المسجلة والمواجهات المباشرة لصالح البلوجرانا، ويحل أتلتيكو مدريد رابع الترتيب  برصيد 61 نقطة، ويأتي ريال بيتيس خامسا برصيد 57 نقطة.