رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

توخيل يصدم جماهير تشيلسي بشأن روديجر..وريال مدريد واليونايتد في الصورة

توماس توخيل
توماس توخيل

تعيش جماهير تشيلسي الإنجليزي حالة من القلق الشديد بعد الأزمات التي تعرض لها النادي مؤخرا، بعدما تم عرض البلوز للبيع من قبل رئيسه الروسي رومان إبراموفيتش، وذلك عقب إعلان روسيا غزو أوكرانيا خلال الشهور القليلة الماضية، لتقرر الحكومة البريطانية فرض عقوبات قوية على رجال الأعمال الروس، ليبدء لاعبي الفريق اللندني التي تنتهي عقودها بنهاية الموسم الجاري في البحث عن أندية للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

إقرأ أيضًا.. تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي


 

توخيل يصدم جماهير تشيلسي بشأن روديجر

 

وتلقت جماهير تشيلسي صدمة قوية بعدما صرح المدير الفني للفريق توماس توخيل أن المدافع أنطونيو روديجر إتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عقب نهاية الموسم الجاري.
وذلك بعد الجلسة التي جمعت الثنائي خلال الأسبوع الماضي على هامش مران الفريق اليومي.
وفشلت كل محاولات إدارة البلوز لإقناع المدافع الدولي للإستمرار داخل النادي اللندني خلال المواسم القادمة، كما أن تشيلسي يسعى للتعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات القادمة، لتعويض رحيل روديجر المُحتمل.

 

ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتنافسان على ضم روديجر

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن وكيل المدافع الألماني تواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل التعاقد مع روديجر، خاصة وأن الأخير يحلم بأرتداء قميص الملكي، بعدما لعب صاحب ال29 عاما مباراة الإياب بين ريال مدريد وتشيلسي، التي إستضافها ملعب "السنتياجو بيرنابيو" وشاهد الدعم الكبير من الجماهير المدريدية للاعبيها خلال اللقاء الذي إنتهي بفوز البلوز بنتيجة 3/2، لتصبح مجموع المباراتين ذهابا وإيابا 5/4 لصالح المرينجي.


فيما أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يسعى لتدعيم حط دفاعه، بعد المستويات تلسيئة التي يقدمها قائد الفريق هاري ماجواير، وطلب المدير الفني الجديد تين هاج في تدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو المقبل.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..