رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الزواج المبكر والعادات المجتمعية " جلسة حوارية بثقافة الفيوم

الجلسة الحوارية
الجلسة الحوارية


نظم فرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، عددا من الانشطة والفعاليات الفنية والثقافية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة.
خلال ذلك أعدت مكتبة مطرطارس الفرعية جلسة حوارية بعنوان "الزواج المبكر والعادات المجتمعية" إدارتها شيماء عباس، دارت أحداث الجلسة حول الزواج المبكر وبانه أحد أسباب المشاكل الزوجية التي يمكن حدوثها بين الزوجين حيث يتزوج الشريكين في سن صغير ولا يكون لديهما الوعي الكافي بمعنى الحياة المستقبلية ولا يمتلكون تصورا واضحا عن الحياة الزوجية، بالإضافة إلى ورشة أشغال يدوية للمدربة سناء قناوي. 
وعقدت مكتبة حي جنوب الفرعية محاضرة بعنوان "سيناء والتنمية" حاضرها الدكتور طارق مصطفى مدير إدارة الموهوبين بالتربية والتعليم بالفيوم، وتحدث عن سيناء

الحبيبة بانها هي ارض الكنانة وارض الفيروز ومهد الرسالات السماوية وتعد سيناء من أطهر البقاع على وجه الأرض فقد تجلى على أرضها صوت الحق حيث كلم الله نبيه موسى علية السلام. 

ونفذت مكتبة الطفل والشباب بسنورس ورشة فنون تشكيلية لعمل مجسم فانوس رمضان نفذتها مروة السيد و فتوح عبد المنعم وبدأت الورشة بتعريف الرواد الحاضرين على الأدوات المستخدمة فى عمل المجسم ثم الشرح وهي مقص ورق، ورق فوم ملون، مسطرة، مسدس شمع.