رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشافي: دوري أبطال أوروبا هدف برشلونة هذا الموسم

تشافي مدرب برشلونة
تشافي مدرب برشلونة

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أن هدف البلوجرانا هذا الموسم هو الحصور على تذكرة التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد برشلونة  لمباراة ريال سوسيداد، يوم غد الخميس، على ملعب أنويتا، في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2021/2022.

 

وتحدث تشافي عن المباراة في المؤتمر الصحفي: "سنلتقي بخصم قوي للغاية، مختلف عن آنتراخت فرانكفورت وقادش، ريال سوسيداد لديهم أسلوب هجومي قوي للغاية ويمكنهم الضغط ومواجهته كذلك، ستكون مواجهة جذابة للجماهير ونعتبرها نهائي، لقد دخلنا في فترة من النتائج السلبية ولكن علينا الخروج منها الآن، لكن يظل ريال سوسيداد خصما صعبا للغاية ومنافسا مباشرا على مقاعد دوري أبطال أوروبا في الدوري الإسباني، لكن كل شيء مازال في أيدينا".

 

وأضاف: "لقد تحدثت مع جميع اللاعبين، ليس بطريقة غاضبة ولكن من أجل تصحيح الأخطاء، لقد شاهدنا مباراة قادش وعدم قدرتنا على خلق الفرص، كان المنافس أفضل منا، لذلك علينا التركيز في الكرات العرضية وحسم الفرص السانحة، كان علينا الفوز وكان ذلك خطأ من جانبنا، بالإيمان والرغبة لا يمكنهم هزيمتنا".

 

وواصل تشافي: "نريد القتال على أهدافنا، الحصول على المركز الثاني، نحن لا نمر بفترة قوية للغاية سواء على المستوى الرياضي أو الاقتصادي، لكن لن نستسلم لتلك الظروف، لقد فعنا ذلك من خلال الفوز بالمباريات ضد الفرق الكبيرة".

 

وأكد مدرب برشلونة: "ما يقلقني هو أنه يتعين علينا التأهل إلى دوري أبطال

أوروبا، ولا قلق أكثر من ذلك لدي، لكنني أتواصل مع اللاعبين بشكل جيد وأخبروني عن أسباب ظهورهم بتلك الحالة وكذلك أخبرتهم بالأسباب التي أدت إلى خسارتنا، لأنني لست قائدا ديكتاتوريا، كل شيء كان واضحًا من خلال الفيديو وأدركوا أننا يجب أن نلعب بشكل أفضل وهو ما اتفقنا عليه لأن الجميع يحب الفوز، لقد هزمنا أفضل الأندية في هذا الدوري ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وإشبيلية وهذا ما نريد البناء والاستمرار عليه".

 

وشهدت قائمة برشلونة عودة المدافع جيرارد بيكيه، بعد تعافيه من إصابة في العضلة الضامة وحصل الإسباني على التصريح الطبي منذ قليل كما أعلن نادي برشلونة عبر تويتر.

 

قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، كارفيتش.

الدفاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، ألبا، إريك جارسيا، داني ألفيس، مينيجيزا.

الوسط: بوسكيتس، بويج، نيكو، فرينكي دي يونج، جافي.

الهجوم: ديمبلي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، أوباميانج، لوك دي يونج، فيران توريس.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا