رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إطلاق Google Pixel Watch مع Wear OS 3.1 قريبًا

Google Pixel Watch
Google Pixel Watch

يقال إن Google تستعد لإطلاق ساعتها الذكية قريبًا. وفقًا للمخبر المعروف Evan Blass ، قد نشهد شائعات "Google Pixel Watch" تعمل في Wear OS 3.1 قريبًا. كانت أول ساعة ذكية لشركة Google في الشائعات لبعض الوقت الآن. على الرغم من أن عملاق التكنولوجيا لم يكشف عن أي تفاصيل حول الجهاز القابل للارتداء حتى الآن ، فقد رأينا العديد من التقارير والتسريبات التي تشير إلى الشكل الذي قد يبدو عليه الجهاز. كما ورد سابقًا ، الاسم الرمزي لمشروع Pixel Watch الأول هو Rohan.

وفقًا لآخر تغريدة من طرف أحد المرشدين ، فإن إطلاق Pixel Rohan بات وشيكًا. على الرغم من أن المرشد لم يكشف عن أي جدول زمني محدد للإطلاق ، إلا أن المرشد جون بروسر زعم الشهر الماضي أن الشركة قد تطلق الجهاز في Google I / O 2022. ومن المقرر عقد المؤتمر السنوي في 11-12 مايو.
إذا تم تصديق التقارير السابقة ، فستأتي Google Pixel Watch القادمة مع مساعد Google من الجيل التالي وسيتم تشغيلها باستخدام مجموعة شرائح Samsung Exynos. يُقال إن nex-gen Assistant مصمم لمعالجة كلامك مباشرة على جهازك بدلاً من خوادم Google. بصرف النظر عن هذا ، يقال

أيضًا أن الساعة الذكية تحصل على ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية الرئيسية مثل عداد الخطوات وعداد السعرات الحرارية ومراقبة معدل ضربات القلب وقياس SpO2 وغيرها.
يشاع أيضًا أن الشركة قد تطلق الساعة الذكية جنبًا إلى جنب مع الهاتف الذكي Google Pixel 6a. يقال إن Google Pixel 6a يتميز بشاشة OLED مقاس 6.2 بوصة مع فتحة في المنتصف. يشاع أيضًا أنه يحتوي على قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة. تحت الغطاء ، يُقال أن الجهاز يعمل بواسطة نفس شريحة Google Tensor GS101 مثل الهواتف الذكية Pixel 6 و Pixel 6 Pro.
اعتبارًا من الآن ، لا توجد معلومات حول توفر Google Pixel 6a في الهند لأن الهواتف الذكية الأخرى في تشكيلة Pixel 6 تقتصر فقط على عدد قليل من الأسواق ولا يشمل ذلك الهند.