عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشافي يوجه رسالة للاعبي برشلونة عقب الإخفاق الأوروبي

تشافي مدرب برشلونة
تشافي مدرب برشلونة

علق المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز على خروج فريقه من بطولة الدوري الأوروبي، كما تحدث عن آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم الأحد، والخاص بمواجهة قادش غدًا في الليجا.

 

وتحدث تشافي حول لاعبيه بأن عليهم نسيان ما حدث في مباراة آينتراخت فرانكفورت والخروج من الدوري الأوروبي والتركيز فيما هو قادم.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي:"لعبنا جيدًا ضد ليفانتي وفرانكفورت، لكننا عانينا من المرتدات ولم نتمكن من التعامل معها".

 

وأضاف: "علينا أن نواصل العمل وننسى ما حدث في مواجهة إنتراخت فرانكفورت، نتذكر ما فعلناه أمام ريال مدريد في ملعبه ونابولي كذلك في ملعبه، من أجل تحقيق هدفنا بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وعن بيدري: "هو الآن يمر بحالة عصبية بسبب أنه كان يؤدي بمستوى جيد، لكن ما حدث جزء من لعبتنا، علينا تقبله".

 

وكان فريق برشلونة قد تلقي هزيمة مفاجئة بنتيجة 3/2 من إنتراخت فرانكفورت أي بنتيجة 4/3 بنتيجة المباراتين، ليودع الدوري الأوروبي من ربع النهائي، في صدمة مدوية لعشاق الفريق الكتالوني.

 

تشافي يخطط لتصحيح المسار بالدوري الإسباني

شدد تشافي خلال المؤتمر الصحفي على أهمية ترتيب الأوضاع، واستعادة الكبرياء، كما طالب بالإيمان

والصبر على المشروع، والإخلاص للأسلوب.

 

وعن حديث على المنافسة بلقب الدوري الإسباني رغم تفوق ريال مدريد بفارق 12 نقطة قال:"هدفنا الأول هو أن نكون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذا استطعنا المنافسة على الدوري فهذا أفضل".

 

وقال تشافي عن إمكانية خسارة ريال مدريد مساء الأحد أمام إشبيلية في قمة الجولة: "إذا لم نفز غدًا، فلن نفز باللقب، أو إذا لم نفز بباقي مبارياتنا كذلك".

 

وتابع: "يمكننا الفوز بكل المباريات المقبلة، لكن الأمر معقد أيضًا، علينا أن نواصل الإيمان بالمشروع، لدينا أسبوع مكثف وعلينا أن نبدأ المنافسة من الغد".

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره قادش، يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب كامب نو.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا