رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي في المغرب الثلاثاء استعدادًا لموقعة العودة أمام الرجاء

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

 قرر مسؤولو النادي الأهلي تعديل موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب، لخوض لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الرجاء البيضاوي والمقرر يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

 وقال سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي إن بعثة الأحمر ستطير إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من اليوم الأحد.

 

 وأشار إلى أن إدارة الأهلي قررت سفر الفريق عبر خطوط طيران عادية وليس بطائرة خاصة في ظل توافر العديد من رحلات الطيران المباشر من القاهرة للدار البيضاء.

 

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، هوية رئيس بعثة الفريق في المغرب في غضون الساعات المقبلة.

 

ويدرس الخطيب السفر رئيسًا للبعثة لتحفيز اللاعبين في هذه المواجهة الصعبة بجانب طارق قنديل وحسام غالي، عضوي المجلس.

 

ووعد مسؤولو الأهلي بصرف مكافآت مالية خاصة لعبور عقبة الرجاء بدوري الأبطال والتأهل إلى نصف النهائي خصوصًا في ظل صعوبة المواجهة ضد الفريق المغربي على أرضه ووسط

جماهيره.

 

 في المقابل، تأكد عدم لحاق رامي ربيعة، مدافع الفريق بلقاء الإياب لاستمرار شكواه من آلام العضلة الخلفية بعد إصابته بتمزق في مباراة المنتخب الوطني ضد السنغال بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

 

 على صعيد آخر ، أهدى وفد نادي الرجاء المغربي درع وقميص خاص للنادي يحمل اسم محمود الخطيب رئيس الأهلي لمسؤولي القلعة الحمراء بجانب نسخة من كتاب ملحمة الرجاء.. دروب المجد الخاص بالنادي المغربي.

 

 وأشادت بعثة الرجاء بحفاوة الاستقبال من جانب مسئولي الأهلي، مؤكدًا أن بعثة الأهلي سوف تحظى بمعاملة مماثلة في لقاء الإياب الذي يقام يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا