رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. أحمد بدير: "راجعين يا هوا" رجعنا لمسلسلات زمان بعيدًا عن تلوث السوشيال ميديا

أحمد بدير
أحمد بدير

كشفت الفنان أحمد بدير، إن مسلسل "راجعين يا هوا"، الذي ينافس في موسم دراما رمضان 2022، يعد إلى الأذهان مسلسلات "ليالي الحلمية وزيزينيا"، مضيفًا: "رجعنا لجو الأسر والعائلات والإنسان المصري البسيط الطبيعي مش المتذوق".

اقرأ أيضًا.. نور خالد النبوى وابنه نور فى كواليس مسلسل "راجعين يا هوى" من إسكندرية.. فيديو

وأضاف بدير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر قناة "سي بي سي" اليوم الأربعاء، أن المسلسل أعدنا إلى الأجواء المصرية الجميلة والطبيعية وبعيدًا عن تلوث السوشيا ميديا.

وأوضح أنه يحب خالد النبوي ويستمتع بالعمل معه، مضيفًا: "أنا حاسس فعلًا إن أنا عمه في الحقيقة مش في المسلسل، وفي كيمياء بيننا، وهو فنان إنسان ورائع الحقيقة".

وأشار إلى أن فكرة الطمع التي يناقشها المسلسل موجودة بالفعل في المجتمع، متابعًا: "لو كل واحد بص لنفسه ومبصش للي في إيد غيره الناس كلها هتعيش كويس".

وفي سياق متصل، كشف المخرج إسماعيل مراد مؤسس ورئيس مهرجان بور سعيد السينمائي "العالم القديم"، عن تكريم الفنان الكبير أحمد بدير في حفل افتتاح الدورة الأولي للمهرجان التي تقام خلال الفترة من 25 وحتي 30 يونيو المقبل.

وأعرب الفنان الكبير أحمد بدير عن سعادته بتكريمه  في المهرجان

وقال في تصريحات صحفية : أن التكريم  في بور سعيد له مكانة خاصة جداً في قلبه كونه يأتي في محافظة هي الأقرب بين المحافظات المصرية إلي قلبه وأنه يحمل الكثير من الذكريات الجميلة التي تربطه بها ومن مهرجان سينمائي دولي يقام على أرضها وهو بمثابة شمعة ثقافية وفنية تضيئ في سماء الفنون المصرية لذلك فهذا التكريم مصدر سعادة غامرة بالنسبة له 

يشار إلي أن الفنان الكبير أحمد بدير يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بأكثر من عمل  في مقدمتها الجزء  الثالث من المسلسل الملحمي الاختيار الذي يجسد فيه شخصية المشير الراحل محمد حسين طنطاوي، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي  والعمل الثاني هو مسلسل المداح2  تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وراجعين ياهوى مع المخرج محمد سلامة.