رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ريال مدريد يقصي تشيلسي حامل اللقب ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

اقتنص فريق ريال مدريد الإسباني بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح في إقصاء تشيلسي الإنجليزي حامل اللقب، بنتيجة 5-4، في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

 

وكانت نتيجة مباراة الذهاب في إنجلترا قد انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، ثم انتهت مباراة الإياب منذ قليل، بفوز البلوز بثلاثية مقابل هدفين، لتصبح النتيجة النهائية لصالح الميرنجي 5-4.

 

أضاف فريق ريال مدريد الإسباني الهدف الثاني في شباك تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة ريال مدريد وتشيلسي بتقدم البلوز بثلاثية مقابل هدف، وكانت نتيجة مباراة الذهاب في إنجلترا قد انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وهي نفس نتيجة لقاء الإياب، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لحسم المتأهل.

 

وتمكن ماسون مونت من تسجيل هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من تيمو فيرنر، وصلت إلى ماسون مونت، الذي سدد كرة صاروخية في شباك تيو كورتوا.

 

وتمكن أنطونيو روديجر من تسجيل هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد تمريرة عرضية من ماسون مونت، حيث سدد الألماني الكرة برأسية في شباك تيبو كورتوا.

 

وأحرز تيمو فيرنر الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر المباراة، كوفاسيتش مرر الكرة إلى تيمو فيرنر، والألماني من داخل منطقة الجزاء رواغ كاسيميرو وأسقط البرازيلي أرضًا، ثم تلاعب بثلاثة لاعبين من ريال مدريد، وبطريقة رائعة سجل في شباك الحارس البلجيكي كورتوا.

 

وتمكن رودريجو من تسجيل هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 79، بعد عرضية رائعة من مودريتش بوجه القدم لداخل منطقة الجزاء، ورودريجو على الطائر يسدد من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس ميندي.

 

لمزيد أخبار الرياضة اضغط هنا