رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مكون من حجر الزمرد ولونها المفضل| خاتم خطوبة جينيفر لوبيز.. لن تصدق سعر

جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

بعد انتظار دام 18 عامًا، وقصة حب تخطت عقدين من الزمان، أعلن الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك، عن خطوبتهما مساء أمس، حيث كشفت جي لو عن خاتم الخطوبة الماسي، وأصبحت قصة حبهم وإعلان الخطوبة حديث الصحافة العالمية والعربية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك

 

اقرأ أيضًا: 

الحب لا يعرف المستحيل.. خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد انفصال 18 عامًا

 

خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك بشكل رسمي

بدء الثنائي في المواعدة في عام 2022 وانفصلًا عام 2004، وبدأ كلاهما في التواعد مجددًا في ربيع 2021، وأعلنت جينيفر لوبيز عن خطوبتها من بن أفليك عن طريق نشر فيديو تشوفي، وظهر وهي سعيدة للغاية وقالت في الفيديو :" لدي قصة مثيرة وخاصة للغاية لأشاركها".

 

ظهرت جينيفر لوبيز وهي تبكي وتنظر إلى خاتم خطوبتها من بن أفليك، ونشرت الفيديو على موقعها الرسمي "أون ذا جيه لو"، بدأ الفيديو الذي عرضته جينيفر لوبيز بشاشة سوداء مع ظهور خاتمها أولا قبل أن تتحرك الكاميرا إلى وجهها، لتظهر وهي تمسح دموع الفرح، وهي تحدق في بريق خاتمها الماسي والزمردي.

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك

 

ووفقًا صحيفة "دايلي ميل" البريطانية وفي مقطع الفيديو الذي نشرته جينيفر لوبيز لإعلان خطبتها رسميًا، كانت ترتدي زيا

غير رسمي يتكون من بلوزة خضراء وسترة محبوكة ومكياج بسيط، ويسمع صوتها تهمس "أنه مثالي" في الأغنية التي تم تشغيلها مع مقطع الفيديو.

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك

 

سعر خاتم خطوبة جينيفر لوبيز

في مقطع الفديو ظهرت جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا في جلسة طبيعية، وخلال جلوسهما معًا تقدم الفنان إلى خطوبتها، وعلى الفور واقفت جي لو، وطارت من الفرحة وأخذت تمسح دموعها ، ونشرت صورة لها وهي تضع تنظر إلى خاتم الخطوبة وكان عبارة عن خاتم من الماس أخضر اللون، وكانت قد ذكرت أنه لونها المفضل.

 

وكشفت جينيفر لوبيز الستار عن خاتم خطوتها، وهو عبارة  عن خاتم من الألماس ومن أعلى الخاتم جوهرة كبيرة من اللون الأخضر "الرمزد"، ويبلغ سعر الخاتم أكثر من 2.5 مليون دولارأ يما يعادل بالمصري 36,588,720.00 جنيه. 

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك