رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إنتقاله للريدز.. ماذا قدم فابيو كارفاليو بالدورى الإنجليزى

فابيو كارفاليو
فابيو كارفاليو

كشفت تقارير صحفية، عن حسم نادي ليفربول صفقة جديدة فى اطار تعديم صفوف الفريق في الموسم المقبل، مشيرة إلى أنه يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

اقرأ ايضًا..رسميًا محمد معروف يدير لقاء أهلى طرابلس و الإتحاد الليبي بالكونفدرالية

 

كشف حساب فابيو كارفاليو بالدورى الإنجليزى

كارفاليو هو لاعب دولي شاب في منتخب إنجلترا تحت 18 عامًا ، ولد في لشبونة وأمضى بعض الوقت في أكاديمية بنفيكا بين سن 8-11 قبل أن تنتقل عائلته إلى لندن.

 

انضم إلى أكاديمية فولهام في 2014 ووقع أول عقد احترافي له في مايو 2020 ، وذلك بعد أن أثار الإعجاب في غرب لندن قبل ذلك بكثير ، بعد أداءه مع فريق فولهام تحت 18 سنة وهو في سن 15 عامًا.

 

بعد قضاء ثلاث سنوات بين هذا المستوى وتحت 23 عامًا ، كان موسم كارفاليو الأخير على مستوى الشباب في الدوري الإنجليزي رائعًا، حيث قدم 19 مساهمة مباشرة في الأهداف في 13 مباراة فقط، وسجل هدفًا أو تمريرة حاسمة كل 60 دقيقة قبل أن يحرز هدفه الأول.

 

استطاع كارفاليو لاعب فولهام السابق و ليفربول الحالى فى اللعب مع فريقه في

جميع البطولات منذ عام 2020 في 36 مباراة ونجح فى تسجل 9 أهداف.

 

وقال الصحفي فابريزيو رومانو ان ليفربول نجح فى اتمام صفقة فابيو كارفاليو لاعب فولهام الانجليزى، مشيرا الى ان اللاعب أتم الكشف الطبي بنجاح بعد موافقة فولام والتعاقد سيمتد إلى 2027".

 

وأضاف: "وتم التوصل إلى اتفاق مع فابيو كارفاليو بشأن مدة عقده.. وتكلف الصفقة ليفربول مبلغ 5 ملايين إسترليني كرسوم بالإضافة إلى 2.7 مليون إضافات، وبعقد يمتد حتى عام 2027"

 

وتابع: "لا توجد هناك خطة لإعارة كارفالو مرة أخرى.. وسيتم الإعلان الرسمي في نهاية الموسم الحالي احتراما لفولهام وجماهيره"

 

وأكد: "اكتملت الاختبارات الطبية بالفعل في ليفربول ..بإذن من نادي فولهام وأجرى يورجن كلوب بالفعل محادثة مع اللاعب".

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد إضغط هنا