رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دعاء اليوم الخامس من رمضان.. "المغفرة وطلب الرزق"

دعاء اليوم الخامس
دعاء اليوم الخامس من رمضان

دعاء اليوم الخامس من رمضان، من أكثر العبارات البحثية التى يهتم بها المسلمين، ما تسبب فى تصدرها مؤشر البحث العالمي جوجل، حيث يحرص الصائمين على ترديد الأدعية وإقامة شعائر الله في هذا الشهر الفضيل.

دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان
 

ومن أدعية اليوم الخامس من شهر رمضان، و التى يستحسن تردديها في هذا اليوم،  " اللَّهُمَّ اجْعَلْنِى فِيهِ مِنَ الْمُسْتَغْفِرِينَ، وَاجْعَلْنِى فِيهِ مِنْ عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ، وَ اجْعَلْنِى فِيهِ مِنْ أَوْلِيَائِكَ الْمُتَّقِينَ، بِرَأْفَتِكَ يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ".

 

دعاء خامس يوم رمضان 


ويتقرب العبد بالدعاء إلى الله عز وجل، لطلب المغفرة والرحمة في هذة الأيام  المباركة، ومنها "اللهم إني أسألك النعيمَ المقيم، الذي لا يحُول ولا يزُول،اللهم إني أسألك بعزَّتِك أن تُنجِني مِن النار، اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني".
" اللهم بارِكْ لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم. اللهم

آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكاها، أنت وليُّها ومولاها"، اللهم احفظ اولادي وأهلي ولا تريني فيهم مكروها يؤلم قلبي.


دعاء اليوم الخامس من رمضان مكتوب 

"اللهُّم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان،اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار، نسأل الله أن تكون ثلاثين ليلة من الجبر والغفران والستر والطمأنينة والسعادة".

دعاء شهر رمضان

اللهم اجعل رمضان هذا العام خاتمة لأحزاننا وبداية لأفراحنا يارب.
الْلَّهم أَهِلَّه عَلّيْنَا بِالْأَمْنّ وَالإِيْمَانَ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامَ وَالْعَافِيَةِ وَرفَاع الْأَسْقَام وَالْعَوْن عَلَى الْصَّلاة وَالصِّيَام وَتِلَاوَة الْقُرْآَن.