رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع طالب أسفل عجلات جرار زراعي بكفر شكر

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية

لقي طالب مصرعه أسفل عجلات جرار زراعى، اليوم الاثنين، أثناء عبور الطريق أسفل الكوبرى بطريق "بنها – المنصورة" حيث تم نقله لمستشفى كفر شكر، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا..دفن جثة طالب صدمته سيارة بطريق" شبرا- بنها الحر"

 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغا مستشفى كفر شكر، بوصول " محمد. أ " طالب بكلية العلوم جامعة بنها، مقيم قرية الزمرونية، مصاب بإصابات متفرقة بالجسم، إثر تصادم جرار زراعى به، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور الطالب كوبرى مدخل المدينة صدمه جرار زراعي أسفل الكوبرى بطريق  " بنها – المنصورة " وتم التحفظ على السائق والجرار الزراعي.

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وفي سياق آخر شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين عن القانون من تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 9 عاطلين بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة.

 

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير إدارة البحث

الجنائي بالمديرية، يفيد بشن حملة أمنية على مراكز وأقسام الشرطة لضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 9 عاطلين بـ " قها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة، والقناطر الخيرية، وشبين القناطر، والخانكة، بحوزتهم " 85 جراما من مخدر الهيروين، و45 جرام من مخدر الحشيش، و240 جرام من البودر المخدر، و100 جرام من مخدر الإستروكس، و750 جرام من مخدر الهيدرو" فضلًا عن ضبط 4 أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

يأتى ذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما ضبط الخارجين عن القانون، من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والخارجين عن القانون.