رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. صراخ هستيري لـ ياسمين صبري في سيارة رامز جلال موفي ستار

ياسمين صبري تدخل
ياسمين صبري تدخل في نوبة صراخ

 حلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفة في الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

اقرأ أيضًا.. الحلقة الـ2 لرامز موفي ستار.. رامز يتغزل في ياسمين صبري: صاروخ أنثوي عابر للقارات

 

ودخلت الفنانة ياسمين صبري في نوبة بكاء وصراخ هيستيري بعدما اقتربت السيارة المستخدمة في مقلب برنامج "رامز موفي ستار" حافة السقوط، مطالبة بإيقاف السيارة ومشاهد "الأكشن" في الحال.

رامز جلال ساخرُا من فلسفة ياسمين صبري: اهتمي بنفسك عشان تقعي في واحد عنده فلوس متلتلة

 

ودخل رامز جلال في حوار كوميدي مع نجم الأكشن العالمي فاندام حول الفنانة ياسمين صبري، قائلًا: "ياسمين صبري فخر الإنتاج المصري، متقوليش سكارليت جوهانسون ولا فيجن فوكس، دي الفوكس بنفسها"، ليرد فاندام، بلهجة إسكندراني: "أيووه"، ليرد رامز: "عرفت دي من فين إنت شوية وتقولي أحيه"، ليرد الفنان العالمي: "وخدت كمان رقمها من تليفونك".

 

وطرح مذيع برنامج "شاهد"، من ضمن فقرات برنامج "رامز موفي ستار"، سؤالًا على الفنانة ياسمين صبري، قائلًا: "ما فلسفك في الحياة"، ليرد رامز جلال مازحًا: "اهتمي بنفسك ومتبقيش مبهدلة عشان تقعي في واحد عنده فلوس متلتلة".

 

وتغزل رامز جلال في الفنانة ياسمين صبري، قائلًا: "صاروخ أنثوي متفجر عابر للقارات، يخربيتك خلصت كل قاموس الأنوثة، خدت الدلع وقفلت الباب وراها".

 

شاهد الفيديو:

 

 

فكرة برنامج رامز جلال "رامز موفي
ستار"

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" حول استضافة الفنانين ونجوم الغناء ولاعبي كرة القدم، وغيرهم وإقناع الضيف بأنه سيقوم بتمثيل مشهد أكشن أمام الممثل العالمي فان دام، الأمر الذي يعطي الضيف مزيد من الطمأنينة، وعدم الخوف.

 

رامز موفي ستار

 

أحداث برنامج رامز جلال "رامز موفي
ستار"

وتبدأ بعد ذلك أحداث المقلب بهجوم بعض الأشخاص على السيارة التي يركبها الضيف، ليسببوا له حالة من الرعب والخوف الشديد، وبعد الانتهاء من المقلب يقوم الفنان رامز جلال بالكشف على المقلب وتفاصيله.

برنامج رامز موفي ستار

 

أبرز الفنانين المشاركين في برنامج رامز جلال "رامز موفي
ستار"

يذكر أن الفنانين ياسمين صبري وغادة عادل وسنتيا خليفة وبدر بانون ومحمد أنور ومحمد أبوجبل ومحمد شريف واحمد سيد زيزو وبيج رامى وعبد الناصر زيدان وعمرو الدرديرى وموسيماني وفيفي عبده وويجز ومايان السيد وميريهان حسين وشيرين عبدالوهاب وعمرو يوسف ودرة والسولية وهنا الزاهد وصابرين وتارا عماد وزيزو وسالم الدوسري وحياة الفهد وطارق العلي وشجون الهاجري، متوقع يكون من الضحايا الفنان الكوميدي محمد هنيدي، سيكونوا ضحايا رامز موفي ستار، هذا الموسم على فضائية "MBC مصر".

 

برنامج رامز موفي ستار

 

القنوات الناقلة لبرنامج رامز موفي ستار

ويُعرض برنامج رامز موفي ستار، عبر فضائية mbc مصر العرض الأول: 18.00 السادسة مساءًا، ويُعاد 1.00 الواحدة صباحًا، قناة mbc1 العرض: 20.00 (الثامنة مساءاً )، والإعادة الأولى: 4.00 (الرابعة صباحاً )، والإعادة الثانية: 13.30 (الواحدة والنصف ظهراً )، قناة mbc العراق العرض: 9.00 (التاسعة صباحاً )، قناة mbc5 العرض: 20.00 (الثامنة مساء).

 

برنامج رامز موفي ستار

 

موضوعات ذات صلة:

قلبي هيقف | صراخ ورعب صابرين في رامز موفي ستار

رمضان2022.. برومو برنامج "رامز موفي ستار" يصل لـ 6 مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة

رامز جلال وتفاصيل مقالبه في "رامز موفي ستار" على "MBC مصر" 

(فيديو) رد فعل عنيف من صابرين بعد مقلب رامز موفي ستار: سقط أرضا