رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باريس سان جيرمان يوجه ضربة جديدة لـ برشلونة

برشلونة وباريس سان
برشلونة وباريس سان جيرمان

بالرغم من الصفقات التاريخية التي أبرمها باريس سان جيرمان الفرنسي خلال السنوات القليلة الماضية، من خلال التعاقد مع عدد من النجوم العالمية خلال فترات الانتقالات المختلفة، إلا أن الفريق الفرنسي يضع نجوم برشلونة الإسباني التي تنتهي عقودهم كأولوية لضمهم.

 

بعد نيمار وميسي.. عثمان ديمبلي الصفقة القادمة لباريس

وتعاقدت إدارة باريس سان جيرمان مع الموهبة البرازيلية نيمار جونيور قادما من برشلونة الإسباني، بعدما رفض اللاعب التجديد لتعاقده مع البارسا، ليقرر رئيس العملاق الإسباني السابق بارتيمو الاستفادة من اللاعب ماديا، بالسماح له بالرحيل عن صفوف البلوجرانا، بعدما تم إغرائه من قبل الإدارة الباريسية بالحصول على راتب سنوي كبير.

 

وجاءت الصفقة الثانية مزلزلة لملعب الكامب نو، بعدما رحل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من البلوجرانا، لينتقل لباريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، لم تكبد خزينة النادي العاصمي أموال طائلة كسابقتها.

 

ووفقا لصحيفة "اس" الإسبانية فأن ناصر الخليفي أتفق مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي من أجل الانضمام للبي إس جي بعد انتهاء عقده مع البارسا، وذلك من خلال

الحصول على راتب سنوي ضخم، بالإضافة إلى مكافأة توقيع كبيرة حال انتقل لحديقة الأمراء.

 

الجدير بالذكر أن عقد ديمبلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتسعي إدارة برشلونة للتوصل لاتفاق مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، لطن اللاعب يرفض الاستمرار داخل الكامب نو، ويُصر على الرحيل.

 

صفقات تاريخية للعملاق الفرنسي ..

وكان العملاق الفرنسي ضم عدد من النجوم الأوروبيين الكبار خلال فترة الانتقالات الماضية، حيث تعاقد مع الحارس الايطالي جانلويجي دوناروما قادما من أي سي ميلان، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس قادما من ريال مدريد، وليونيل ميسي نجم برشلونة، وجورجينيو فاينالدوم، بجانب ضم أشرف حكيمي ونونو مينديش بأموال طائلة لدعم الجبهتين اليمنى.