رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أسعار الذهب في محلات الصاغة اليوم 24 مارس

الذهب
الذهب

سجلت أسعار المشغولات الذهبية، استقرارًا بالأسواق المصرية ومحلات الصاغة، مع بداية تعاملات اليوم الخميس 24 مارس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية نحو 990 جنيهًا.

اقرأ أيضًا.. تعرف علي أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم الخميس

 

فيما سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 884 جنيهًا في سعر الجرام، وبلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 1131 جنيهًا، فيما وصل سعر جنيه الذهب عند 7920جنيهًا.

 

 وكان سعر الذهب في مصر شهد حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض وذلك على خلفية زيادة أسعار الدولار، إذ قفز الذهب مسجلًا مستويات تاريخيه لم تشهده الأسواق المصرية من قبل، إذ بلغ الذهب أعلى مستوى عند 1090جنيهًا للجرام من عيار 21 من دون المصنعية، الأمر الذي تسبب فى تراجع حركة مبيعات المعدن الأصفر في الصاغة.

 

وشهدت أسعار الذهب أمس تراجعًا ملحوظا بنحو 90 جنيهًا خلال منتصف التعاملات، لكن السعر العالمى تحرك قليلًا نحو الصعود وهو ما جعل المعدن الأصفر يرتفع إلى مستويات 1050 دولارًا، وبدأت الأسعار مستهل التداولات اليوم على هبوط بنحو 15 جنيهًا ليتراجع سعره إلى 1025 جنيهًا ثم تراجع 10 جنيهات

الآن ليهبط سعر الذهب عيار 21 إلى مستويات 1015 جنيهًا للجرام.

 

ومن جانبه أكد إيهاب واصف رئيس شعبة المعادن في اتحاد الصناعات، أن الأيام الماضية شهدت طلبًا مرتفعًا على الذهب في مصر، وذلك مع استمرار التحرك في الأسعار، مشيرًا إلى أن عامل الدولار يعبر مؤثرًا رئيسيًا على تداول المعدن الأصفر في مصر، وأن الفترة المقبلة قد تشهد مزيدًا من التطورات في الأسعار.

 

وأشار رئيس شعبة المعادن، إلى أن السعر العالمي الآن لم يعد المؤثر الرئيسي على الذهب خصوصًا في فترة نشهد فيها تحرك سعر الدولار أكثر من مرة في اليوم، لذلك فإن السوق قد يلقى بعض التطورات في الأسعار، الأمر الذي يقابله زيادة في الطلب الاستثماري على الذهب.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا ...