رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. مشاجرة وسب وقذف في حفل تخرج طلاب تجارة حلوان

مشاجرة طلاب
مشاجرة طلاب

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد مشاجرة بين طلاب تجارة حلوان وشركة تنظيم حفلات بمنطقة التجمع الخامس شرق القاهرة، خلال حفل التخرج الذي تم تنظيم خارج الجامعة.

 

اقرأ أيضًا.. خناقة شوارع في حفلة تخرج طلاب تجارة حلوان

 

 

وأظهر الفيديو، مشاهد لاعتداء الطلاب على بعضهم البعض ومنظمي الحفل بالضرب والترشق بالألفاظ، وتداول طلاب كلية التجارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "بوستات تكشف أسباب المشاجرة"، مؤكدين أن الحفل لم يتم بالشكل الذي تم الاتفاق عليه مع الشركة المنظمة.

 

وأوضح بعض الطلاب أنه تم الاتفاق على تقديم بعض العروض الاستعراضية خلال حفل التخرج بحضور عدد من المطربين، ولكن الشركة خالفت الاتفاق وتنظيم الحفل تمامًا، لذلك حدثت مشادة كلامية بين الطلاب ومنظمي الحفل، ما أدى إلى تعدي أمن الشركة المنظمة على طلاب تجارة جامعة حلوان، ووقوع إصابات بين الطرفين. 
 

وقال أحد طلاب كلية تجارة المشاركين في الحفل إنهم تعرضوا للتعدي والضرب والإهانة من قبل الشركة المنظمة للحفل ما أدى لإصابة أحد الطلاب بقطع وجروح في الرأس حسب قولهم، مضيفًا أن

سبب الخلاف هو أن حفل التخرج لم يكن كما هو متفق عليه بينهم وبين الشركة، إذ كان من المقرر إقامة بعض العروض الاستعراضية وحضور عدد من المطربين لإحياء الحفل وهو لم يتم ولم تفِ الشركة بهذه البنود المتفق عليها، ما أثار غضب الطلاب فحدثت مشادات كلامية بينهم وأفراد أمن الشركة المنظمة، ما أدى لتعدي رجال أمن الشركة على الطلاب بالضرب وحدوث إصابات بين الطرفين حسب قول الطلاب المتضررين، وأنهم حرروا محضرًا بالواقعة مطالبين الأجهزة المعنية وإدارة الجامعة بالتدخل في الأمر وفتح تحقيقات.

 

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية انتقلت فور تلقيها بلاغ بالواقعة إلى مسرح الاحداث وتمكنت من فض الاشتباك والسيطرة على الواقعة.

 

فيديو..